النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: حرب غزة وعزوة الأحزاب .. فتح مكة و نهاية دولة يهود !!

  1. #1
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي حرب غزة وعزوة الأحزاب .. فتح مكة و نهاية دولة يهود !!

    السلام عليكم ..
    بالرغم من كل المآسي التي تلحق بأهلنا في غزة إلا إني مستبشر ببداية فجر جديد ونصر قادم بعون الله ..
    فكثيرا من العلماء ربط بين أحدث غزة وبين غزوة الأحزاب .. وهناك نقاط إتفاق بينهما .. لعل منها .. شدة البرد - الحصار المفروض - نقص الغذاء - نقض اليهود للعهد - لم يستطع اليهود المواجهة إلا عن طريق التحالف مع الغير - ضجيج مرضى القلوب تكذيبا وتخذيلا و سوء ظن ( هذه المقارنة مقتبسة من جوال تدبر ) ..

    وكلنا نعلم بإن الرسول صلى الله عليه وسلم قال بعد هذه الغزوة ( فيما معناه ) " الآن نغزوهم ولا يغزونا " .. وبالفعل تحقق ما قاله صلى الله عليه وسلم فهو لا ينطق عن الهوى .. فمن يقرأ التاريخ يجد بإن المشركين لم يغزوا المسلمين بعد هذه المعركة ..
    وكانت غزوة الأحزاب في السنة الخامسة من الهجرة ..
    وبعد ثلاث سنوات .. جاء النصر الكبير وهو فتح مكة .. والذي كان في السنة الثامنة من الهجرة .. أي بعد ثلاث سنوات ..
    ..
    في نظري إن هناك علاقة بإذن الله بين فتح مكة وهزيمة يهود وبداية نهاية دولتهم ..
    فإذا كان هناك تقارب كبير بين الحرب على غزة وغزوة الأحزاب كما ذكرت ذلك آنفا ..
    فبإذن الله سيكون هناك تقارب كبير بين فتح مكة وبداية نهاية دولة يهود ..
    وخاصة إن هناك من يتوقع زوال دولة يهود أو بداية زوالها مع حلول عام 2012م ( 1433هـ ) ..
    ومن الأمور التي شدتني في هذا التوقع هو إن عدد السنوات بين الحرب على غزة ( غزوة الأحزاب ) وبين التوقع ببداية نهاية دولة يهود ( فتح مكة ) هو ثلاث سنوات .. والله أعلم ..
    على كل .. هذا كتاب مهم يناقش هذه القضية ومن عالم وشيخ فاضل ( ستعرفونه عند الدخول لموقعه ) بناء على ما جاء في التوارة .. علما بإن الكتاب ظهر في عام 2001م تقريبا ..
    http://www.alhawali.com/index.cfm?me...nt&contentid=3

    وبالتالي .. أقول ..
    فلنعد 3 سنوات على بداية زوال هذه الدولة المارقة .. إن شاء الله ..
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  2. #2
    مشرف الصورة الرمزية سكون قلم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    982

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: حرب غزة وعزوة الأحزاب .. فتح مكة و نهاية دولة يهود !!

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    اخواني يقول الله تعالى(ولو يشاء الله لانتصر منهم ولكن ليبلوا بعضكم ببعض والذين قتلوا في سبيل الله
    فلن يضل اعمالهم * سيهديهم ويصلح بالهم* ويدخلهم الجنة عرفها لهم) محمد

    اخواني يجب ان نوقن ان الله قادر على نصر عباده ولكن يبتليهم ليعلم الذين صدقوا منهم ولا تقلقوا احبتي
    من قتل الرجال والنساء والاطفال فلن يضل الله اعمالهم سيهديهم ويصلح بالهم ويدخلهم الجنة بواسع كرمه

    اوصيكم احبتي بقراءة سورة الانفال وسورة القتال(محمد)و العنكبوت والقصص
    ففيها من البشارات الشي الكثير
    نسال الله ان ينصر اخواننا في فلسطين

    ابو صالح..
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    التوقيع تحت الإنشاء

  3. #3
    مشرف المنتدى العام الصورة الرمزية الفقير الى ربه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    بببب
    المشاركات
    1,325

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: حرب غزة وعزوة الأحزاب .. فتح مكة و نهاية دولة يهود !!

    [align=center]
    اللهم إنك قلت وقولك الحق وموعدهم الصبح اليس الصبح بقريب
    اللهم إرنا فيهم صباحا أسودا اللهم ارنا فيهم صباح اسودا اللهم ارنا فيهم صباح اسودا
    اللهم انصرهم على عدوهم وجعل نيرانهم برداً وسلاما كما جعلتها على إبراهيم
    اللهم أرنا في عدوهم يوم كيوم الأحزاب يا حي ياقيوم
    [/align]
    بااارك الله فيك ونفع بك أخي دمت لنا مبدعاً
    لاخلا ولاعدم

  4. #4

    افتراضي رد: حرب غزة وعزوة الأحزاب .. فتح مكة و نهاية دولة يهود !!

    بارك الله فيك على مجهودك يا ابو صالح1
    [rainbow[glint]]أروع القلوب قلب يخشي الله وأجمل الكلام ذكر الله وأنقي الحب حب الله [/[/glint]rainbow]
    [rainbow][/rainbow]

  5. #5

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: حرب غزة وعزوة الأحزاب .. فتح مكة و نهاية دولة يهود !!

    اللهم انتقم من اليهود شر انتقام يا رب العاليمن

  6. #6

    افتراضي رد: حرب غزة وعزوة الأحزاب .. فتح مكة و نهاية دولة يهود !!

    جزاك الله خير ابوصالح على هذه البشارات

  7. #7

    افتراضي رد: حرب غزة وعزوة الأحزاب .. فتح مكة و نهاية دولة يهود !!

    وبالتالي .. أقول ..
    فلنعد 3 سنوات على بداية زوال هذه الدولة المارقة .. إن شاء الله ..
    آمين يارب الله يسمع منك ان شاء الله .. الله ينتقم منهم عاجلاً غير اجل .. اللهم من علينا بنصر من عندك وأرنا فيهم عجائب قدرتك فأنهم لا يعجزونك .. اللهم واشف صدور قوم مؤمنين ..
    جزاك الله خير

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. القرآن يحدثنا عن غزة ...
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-27-2009, 09:46 AM
  2. غزة
    بواسطة لاتنسو غزة في المنتدى مكتبة الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-12-2009, 09:45 AM
  3. عاجل انفروا الى غزة
    بواسطة الجنوبي2008 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 01-08-2009, 07:01 PM
  4. تابع أخبار أخواننا في غزة أول بأول ..
    بواسطة ابوصالح1 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-06-2009, 12:05 AM
  5. حصار غزة ...
    بواسطة ابوصالح1 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-22-2008, 12:39 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •