النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تـ

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    5

    A14 مــاذا اّفــعــل ..!!

    مـساء الخير اخواني الاعزاء

    بعد تحديات كثيرة و بمساعدة الاخوان الاعزاء المبدعين في هذا المنتدى الرائع

    تعلمت اشياء كثيرة كنت اجهلهاا حقاً

    و لقد استفدت كثيرا من تصاميمكم و ملاحظاتكم و دورات الاخ ابو صالح1 المحترم

    اليوم واجهتني مشكلة بسيطة في التصاميم المتقدما نوعا ماا

    و هي تصاميم تستخدم فيها مصير الـ فيراي ..

    و انا اثناء التصميم كنت اعتمد الاضائة التي اصنعها للعمل ليست الافتراضية

    و لكني لاحظت ان الفيراي يستخدم و يكون ملائم اكثر لـ الاعمال ذات الاضائة الداخلية و يعطي واقعية اكثر من حيث الاخراج

    المهم .. بحثت عن هذا البرنامج او التأثير في قائمة الايفكتات و لم اجده موجود

    و انا الان احتاج لـ الفيراي المتوافق مع النسخة العاشرة .. !!

    و عندي تصاميم قيد الانشاء و انا انتظر منكم يا اخواني الطيبين ان تساعدوني بنسخة لهذا الاصدار .. فلقد سئمت البحـث

    ان شاء الله ما تقصرون معي كالعادة

    تحياتي لكم .. محبك دوما سمبل

  2. #2

    افتراضي رد: تـ

    أهلا بك أخي الكريم :)
    قم بزيارة هذا الرد وستجد ما تريده.
    http://www.heznah.net/vb/posts/74258-post315.html
    بإمكانك أن تنصب الفيراي فقط وتترك البرنامج إن كان لديك البرنامج طبعاً :)

    بالتوفيق ,

  3. #3
    عضو مميز الصورة الرمزية Dark-Side
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    234

    افتراضي رد: تـ

    ما قصرت أخوي فاستر ...

    سبقتنا بالخير .. بارك الله فيك ^^
    [align=center]

    -----------------------------------
    ..:: الدمية الأسطورية Juohmaru ::..

    V
    V
    V



    [/align]


    =======================


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •