صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: اي مساعده في الطيران انا حاضر

  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية مساعد كاتبن
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    19

    Icon6w اي مساعده في الطيران انا حاضر

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صبحكم / مساكم الله بالخير

    اكيد فهمتهم كل شي من محتوى الموضوع

    بما اني طيار وأعمل في الخطوط الجويه العربيه السعوديه

    ابغاكم تستفيدون مثل مااستفدت انا

    اكيد اغلبنا يفكر ويحلم في الطيران

    وفي البدايه اكيد ماراح يعرف شي عن الطيران وانا وضعت هذا الموضوع

    اذا يبغى يستفسر مني فأنا حاضر واخدمه بعيوني الاثنين كمان

    اعذروني على قلة دخولي للمنتدى والطيار ماينلام كل حياته في الجو

    يعطيكم العافيه وقواكم الله

    تقبلوا تحياتي

    ولكم مني جزيل الشكر والاحترام

    ودمتم بألف صحه وعافيه

    اخوكم / مساعد كابتن / أبو فيصل

  2. #2
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: اي مساعده في الطيران انا حاضر



  3. #3
    مشرف المنتدى العام الصورة الرمزية الفقير الى ربه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    بببب
    المشاركات
    1,325

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: اي مساعده في الطيران انا حاضر

    [align=center]
    جزااااك الله خير الجزاء وكتب لك ذلك في ميزان حسناتك
    ولا أحرمك الأجر وزادك الله علما وسعة في الرزق
    بس عندي طلب / ممكن تعطيني لفه بالطائره خخخخخخخ
    لاخلا ولاعدم أخي
    [/align]

  4. #4
    (¯`·._) (أبو وسيم) (¯`·._)
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,418

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: اي مساعده في الطيران انا حاضر

    اشكرك اخي مساعد من اعماق قلبي على تقديم مساعداتك لنا وهذا ليس بالغريب منك

    سؤالي هو / هل قيادة الطائره بشكل عام بسيطه ام تحتاج الى مجهود وتركيز


    س2 / هل الكابتن يقوم توجيه الطائره تلقاء نفسه ام يتبع تعليمات لمسارات محدده له ؟
    [flash="http://e7tirafc4d.com/00/OMAR.swf"]width=420 height=287[/flash]

  5. #5
    عضو مبدع الصورة الرمزية المسافر
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    501

    افتراضي رد: اي مساعده في الطيران انا حاضر

    شكرا لك يا ابو فيصل
    السؤال الأول:هل في الطيارة ريوس؟(ترس الرجوع للخلف)
    اشوفهم يدفوها دائما بالتراكما

    اذا ارهقتك هموم الحياة....ومسك منها عظيم الضرر
    وذقت الأمرين حتى بكيت....وضج فؤادك حتى انفجر
    فيمم الى الله في لهفة......وبث الشكاة لرب البشر

  6. #6

    افتراضي رد: اي مساعده في الطيران انا حاضر

    حياك الله اخوي في بيتك وبين ربعك واهلك

    سؤالي هل هناك قيادة الية ..حيث تتبع مسارات محددة وما هو دور الطيار في ذلك ؟؟

  7. #7
    عضو جديد الصورة الرمزية مساعد كاتبن
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    19

    افتراضي رد: اي مساعده في الطيران انا حاضر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم خيرية مشاهدة المشاركة

    اختي ام خيريه

    يعطيك الف عافيه يالغاليه على هالمرور الرائع

    نورت الصفحه بتواجدك الكريم

    تقبلي تحياتي

    ولك مني جزيل الشكر والاحترام

    ودمتي بألف صحه وعافيه

    اخوك / أبو فيصل

  8. #8
    عضو جديد الصورة الرمزية مساعد كاتبن
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    19

    افتراضي رد: اي مساعده في الطيران انا حاضر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقير الى ربه مشاهدة المشاركة
    [align=center]
    جزااااك الله خير الجزاء وكتب لك ذلك في ميزان حسناتك
    ولا أحرمك الأجر وزادك الله علما وسعة في الرزق
    بس عندي طلب / ممكن تعطيني لفه بالطائره خخخخخخخ
    لاخلا ولاعدم أخي
    [/align]
    اخوي الفقير الى ربه

    اسعدني تواجدك ومرورك

    يعطيك العافيه يالغالي ولاهنت

    يلا من عندي لفتين كمان مو لفه هههههههههه

    تقبل تحياتي

    ولك مني جزيل الشكر والاحترام

    ودمت بألف صحه وسلامه

    اخوك / أبو فيصل

  9. #9
    عضو جديد الصورة الرمزية مساعد كاتبن
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    19

    افتراضي رد: اي مساعده في الطيران انا حاضر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبح مشاهدة المشاركة
    اشكرك اخي مساعد من اعماق قلبي على تقديم مساعداتك لنا وهذا ليس بالغريب منك

    سؤالي هو / هل قيادة الطائره بشكل عام بسيطه ام تحتاج الى مجهود وتركيز


    س2 / هل الكابتن يقوم توجيه الطائره تلقاء نفسه ام يتبع تعليمات لمسارات محدده له ؟

    العفو ياخوي الشيخ

    وهذا اقل واجب اقدمه

    اجابة السؤال الأول / بصراحه لازم قيادة الطائره تحتاج الى مجهود وتركيز جدا

    جدا جدا

    يكفي انك جالس تقود طائره سعرها لايقل عن 60مليون ريال سعودي والاهم

    من كذا وراك ارواح سواء من ركاب او ملاحين

    اجابة السؤال الثاني / لازم تتبع تعليمات ماتقدر تتحرك 1 سم الا بتعليمات

    من البرج سواء في تحديد المسار او سرعة الطائره او الارتفاع عن سطح

    الارض

    آسف طولت عليكم

    وشكرا لك على هالمرور الرائع

    ونورت الصفحه بتواجدك الكريم

    تقبل تحياتي

    ودمت بألف صحه وعافيه

    اخوك / أبو فيصل

  10. #10
    عضو جديد الصورة الرمزية مساعد كاتبن
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    19

    افتراضي رد: اي مساعده في الطيران انا حاضر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر مشاهدة المشاركة
    شكرا لك يا ابو فيصل
    السؤال الأول:هل في الطيارة ريوس؟(ترس الرجوع للخلف)
    اشوفهم يدفوها دائما بالتراكما
    شكرا لك اخوي المسافر على هالمرور الرائع

    ونورت الصفحه بتواجدك الكريم

    اجابة سؤالك / الطائره مافيها ريوس والا اي طائره في العالم يوجد فيها ريوس

    الرجوع للخلف يعتمد على دفعها بواسطة سياره ثقيله والسياره هذي لها

    حدايد تنشبك في الكفر الامامي للطائره وبواسطتها يدم دفعها للخلف

    تقبل تحياتي اخوي الكريم

    ولك مني جزيل الشكر والاحترام

    اخوك / ابو فيصل

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •