صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: || سَبِعْ نَجماتْ مضيئَة ~ ||

  1. #1
    (¯`·._) (أبو وسيم) (¯`·._)
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,418

    معرض الاوسمة

    1 25 || سَبِعْ نَجماتْ مضيئَة ~ ||

    النجمة الأولى ~

    تذكَّر أن ربَّك يغفر لمن يستغفر، ويتوب على من تاب،

    ويَـقـبـَـلْ مَـنْ عَـــاد ~





    النجمة الثانية ~



    ارحم الضعفاء تسعد، وأعطِ المحتاج تُشافَى،

    ولا تحمل البغضاء تُعافَى ~






    النجمة الثالثة ~


    امسح دموعك بحسن الظن بربك،

    واطرد همومك بتذكُّر نعم الله عليك ~






    النجمة الرابعة ~


    لا تظن بأن الدنيا كَمُلت لأحدٍ، فليس على ظهر الأرض

    مَنْ حصل له كلُّ مطلبٍ، وسلِم من أيِّ كدر ~






    النجمة الخامسة ~

    كُنْ كالنخلةِ عاليَ الهمَّة، بعيد عن الأذى،

    إذا رُمِيت بالحجارة ألقتْ رطبها ~






    النجمة السادسة ~

    هل سمعتَ أنَّ الحزنَ يُعيدُ ما فات، أو أن الهمَّ يُصْلِح الخطأ !

    فلماذا الحزن والهم ~ ؟






    النجمة السابعة ~

    الغسلُ والوضوءُ والطيبُ والسواكُ والنظامُ

    أدويةٌ ناجحةٌ لكلِّ كدرٍ وضيق ~
    [flash="http://e7tirafc4d.com/00/OMAR.swf"]width=420 height=287[/flash]

  2. #2
    ~|| مشرف عام ||~ الصورة الرمزية ! sultan al7nan !
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    حــ نـــت ــزنة
    المشاركات
    3,098

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: || سَبِعْ نَجماتْ مضيئَة ~ ||

    بارك الله فيك أخي الشبح
    والى الأمام دوما

    لك مني كل الود والتقدير


    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وإن غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

  3. #3
    عضو نشيط الصورة الرمزية أمل المستقبل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    84

    افتراضي رد: || سَبِعْ نَجماتْ مضيئَة ~ ||

    [align=center]
    نجمات جميلة ومضيئة
    وكذلك هو الموضوع

    مبدع أخي في طرحك
    تحيتي لك
    [/align]
    [align=center][/align]

  4. #4
    مشرف المنتدى العام الصورة الرمزية الفقير الى ربه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    بببب
    المشاركات
    1,325

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: || سَبِعْ نَجماتْ مضيئَة ~ ||

    [align=center]
    [align=center]
    كُنْ كالنخلةِ عاليَ الهمَّة، بعيد عن الأذى،

    إذا رُمِيت بالحجارة ألقتْ رطبها ~

    الله يجزااك عنا كل خير ويكتب لك الأجر

    سلمت ماخطت يمينك دمت بوووووووووود
    [/align]

    [/align]

  5. #5
    (¯`·._) (أبو وسيم) (¯`·._)
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,418

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: || سَبِعْ نَجماتْ مضيئَة ~ ||

    الـــــــــــــــــــــهو اوي & أمل المستقبل & الفقـــــــير الى ربه

    اشكر تواجدكم لدى موضوعي

    منورين
    [flash="http://e7tirafc4d.com/00/OMAR.swf"]width=420 height=287[/flash]

  6. #6

    افتراضي رد: || سَبِعْ نَجماتْ مضيئَة ~ ||

    [align=center]
    اشكرك اخي
    الشبح
    على هذة المواعض وهي كالنجوم تتلائلا في دنيانا فلك ودي
    [/align]
    حـــــــــكاية حــــــــــزن

  7. #7
    (¯`·._) (أبو وسيم) (¯`·._)
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,418

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: || سَبِعْ نَجماتْ مضيئَة ~ ||

    مشكور حكاية حزن ع المرور الكريم
    يعطيك العافيه
    [flash="http://e7tirafc4d.com/00/OMAR.swf"]width=420 height=287[/flash]

  8. #8
    عضو فعال الصورة الرمزية أبو المجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    1,009

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: || سَبِعْ نَجماتْ مضيئَة ~ ||

    [align=center]
    بارك الله لك في قدمت وكتب لك الاجر والثواب


    دمت بود
    [/align]


  9. #9
    عضو مبدع الصورة الرمزية %توليب%
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    عروس البحر الأحمر
    المشاركات
    695

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: || سَبِعْ نَجماتْ مضيئَة ~ ||

    [align=center]
    شكرًا على النجوم الرائعة ..

    امسح دموعك بحسن الظن بربك،
    واطرد همومك بتذكُّر نعم الله عليك ~

    [/align]





    هدوء الأنفاس ليسَ
    حتماً يعنيّ أننا بخير..
    ربما نكون أمواتاً
    لكن لم ندفن بعد !!


    [/align]

  10. #10
    (¯`·._) (أبو وسيم) (¯`·._)
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,418

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: || سَبِعْ نَجماتْ مضيئَة ~ ||

    فتى الصدر & توليب
    لقد اسعدني كثيرا تواجدكم العطر

    تحياتي
    [flash="http://e7tirafc4d.com/00/OMAR.swf"]width=420 height=287[/flash]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. آَيُهَـآ آلأَآنْسَآنْے مَآجْهَلَكْے لِـ نَفِسِكْے
    بواسطة الامــ دانة ــارات في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-19-2009, 07:46 AM
  2. `•.¸¸.•¯`••._.• ( لآ يُفْتَرَضْ بِكْ أنْ تَعْشَقْ إنْسَانآ ! ) `•.¸¸.•¯`••._.•
    بواسطة @KING_SOUL@ في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-06-2009, 09:10 PM
  3. ".. سَخافُةُ الفِكرَ .."
    بواسطة عذب المشـاعر في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-03-2008, 01:21 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •