النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: من الأفضل ان تبقي فمك مغلقاً بعض الأحيان!!!.....

  1. #1

    Mumayaz من الأفضل ان تبقي فمك مغلقاً بعض الأحيان!!!.....

    تعَلم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا !

    :-:-:-:-::-:-:-:-::-:-:-:-::-:-:-:-::-:-:-:-::-:-:-:-::-:-:-:-:

    سأحكي لكم حكاية حدثت فيما مضى من الزمان :

    يحكى أنّ ثلاثة أشخاص حكم عليهم بالإعدام بالمقصلة ، وهم ) عالم دين- محامي- فيزيائي ( ...


    وعند لحظة الإعدام تقدّم ( عالم الدين ) ووضعوا رأسه تحت المقصلة ، وسألوه : ( هل هناك كلمة أخيرة توّد قولها ؟ (

    فقال ( عالم الدين ) : الله ...الله.. الله... هو من سينقذني
    وعند ذلك أنزلوا المقصلة ، فنزلت المقصلة وعندما وصلت لرأس عالم الدين توقفت .

    فتعجّب النّاس ، وقالوا : أطلقوا سراح عالم الدين فقد قال الله كلمته . ونجا عالم الدين .


    وجاء دور المحامي إلى المقصلة ..

    فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها ؟

    فقال : أنا لا أعرف الله كعالم الدين ، ولكن أعرف أكثر عن العدالة ، العدالة ..العدالة ..العدالة هي من سينقذني .

    ونزلت المقصلة على رأس المحامي ، وعندما وصلت لرأسه توقفت ..

    فتعجّب النّاس ، وقالوا : أطلقوا سراح المحامي ، فقد قالت العدالة كلمتها ، ونجا المحامي


    وأخيرا جاء دور الفيزيائي ..

    فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها ؟

    فقال : أنا لا أعرف الله كعالم الدين ، ولا أعرف العدالة كالمحامي ، ولكنّي أعرف أنّ هناك عقدة في حبل المقصلة تمنع

    المقصلة من النزول

    فنظروا للمقصلة ووجدوا فعلا عقدة تمنع المقصلة من النزول ، فأصلحوا العقدة وانزلوا المقصلة على رأس الفيزيائي

    وقطع رأسه .


    وهكذا من الأفضل أن تبقي فمك مقفلا أحيانا ، حتى وإن كنت تعرف الحقيقة .

  2. #2
    ~|| مشرف عام ||~ الصورة الرمزية ! sultan al7nan !
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    حــ نـــت ــزنة
    المشاركات
    3,098

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: من الأفضل ان تبقي فمك مغلقاً بعض الأحيان!!!.....

    [align=center]
    ههههههههههههههههههههههه
    أشكرك أختي الكريمه
    وفقك الله ورعاك وسدد الى الخير خطاك
    تقبلي مروري
    دمــــــــــــــــ بـــــــــــــــــــــــو د ـــــــــــــــــتي
    [/align]


    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وإن غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

  3. #3

    افتراضي رد: من الأفضل ان تبقي فمك مغلقاً بعض الأحيان!!!.....

    قصه رائعه من أناااااااامل مبدعه سلمتي لنااااااااااا متألقه

  4. #4

    افتراضي رد: من الأفضل ان تبقي فمك مغلقاً بعض الأحيان!!!.....

    ههههههههههههههههههههههه

    مشكوووووووووووووووووووره

    راح فيها




    سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •