النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: The Lego Car ..

  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية D:ADOBI
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    36

    افتراضي The Lego Car ..

    قبل البداية ( مطلوب خصيصًا " أ / ابو صالح 1 " و " Faster " للنقد و التقييم [ لأني لا أعرف غيرهم هنا في المنتدى و مشاركون في المنابر ] ) ..

    طالما كنت أفكر بعمل تصميم مثل هذا ..

    و قبل مدة بدأت بإنجاز المشروع ..


    و كان بعنوان : The Lego Car ..

    معلومات المشروع الصغير ..

    Modeling : قبل الإختبارات و مدته ساعتين تقريبًا ..

    Rendering : قبل عدة أيام و مدته يوم تقريبًا ..

    .. Program : C4D - PS


    العمل ..




    ..

    ورشة انتحارية:SnipeR (98):
    http://www.heznah.net/vb/showthread....2424#post72424

  2. #2

    افتراضي رد: The Lego Car ..

    عمل رائع اخوي بانتظار تقدير الخبراء

  3. #3
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,008

    افتراضي رد: The Lego Car ..

    منتج طيب ويحتاج الى إضافات , كراسي الجلوس ، نظرة على الماكينه ، تصنيف السياره اهي شخصيه ، للنقل ، أم هي من وسائل الرفع ( ونش ) مثلاً .


    [align=center][/align]

  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية dhmo4d
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    114

    افتراضي رد: The Lego Car ..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    العمل مستواه رائع من الموديلنج والاخراج من منتن بلر ارجو لك التوفيق من الله عزوجل

  5. #5
    عضو نشيط الصورة الرمزية هلالي20
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    56

    افتراضي رد: The Lego Car ..

    عمل رائع الله يعطيك العافيه ونتظر الخبراء الله يعطيهم العافيه
    هلالي 20

  6. #6
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: The Lego Car ..

    ماشاء الله عليك أخي د.ادوبي ..
    العمل جميل صراحة .. ولا تعليق عليه :):)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لعبة باتمان 2012 LEGO Batman 2 DC Super Heroes EUR
    بواسطة علي محمد الغامدي في المنتدى منتدى حزنة للالعاب الالكترونية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-16-2012, 09:10 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •