النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: قصيدة للشاعر الكبير بن حامد للصلح بين حزنة و المصنعة

  1. #1

    افتراضي قصيدة للشاعر الكبير بن حامد للصلح بين حزنة و المصنعة

    و هذه قصيدة للشاعر الكبير بن حامد للصلح بين حزنة و اهل المصنعة

    يا الله يا مــن يرى في ظلمة الليل و اغــوى دربنا
    عالم الجهر و الخافي و لا شي يغرك و انت داري
    مالك العرش و الكرسي و على الملك مـا يندار به
    مـن تمنى يديــر الظيــم في ربــع ســـاعه دار دار
    فــان مـا ينفع الا الله مــن قال ينفعني سوى ايدي
    طلبتــك يـــاعظيم الشـــان ذا دايـــم يـــوجــه لنا
    و يخـــز القــــران اللي ببــن ديــرته بنــدر بـــها
    صكــوا البحر لــن جوا بالغلا عندنا في كل حاجه
    و الــريالين مـا تقضي حواجــه و قهوة بيت دور
    خـــل ذا بيميــــر اهلـــه و ذا بيصــارفهــم بـــكم
    غيـــر كــــل يسال الله مــن حزنة اللي فالفـارعه



    ألـــــــــــــرد
    عــذت بالله مــن الشيطان يخسى و يغوى دربنا
    مثل مــا قال الاول من تداري شريكك من تداري
    دار و المح لـــدرب الســتر ياكــل جاهل دار دار
    انحن اولاد ناشــر حزنوي و غيلاني و سويدي
    اعتقبنا زمـان الجهــل وش فـادنــا من جهلـــنا
    و الفتن عــزلوهــا الناس و اليوم يــا بندر بها
    اسمــع يــا درع بـــن داوود ذا دايم فيك الحاجه
    حين تــدور السنــه هذي وراهـا سنين بي تدور
    و بعــد يسمع الاصنــق و يتهــرجـون اللي بكم
    و انــا ودي بجيرا شـور من حزنة الى الفارعه

  2. #2

    افتراضي رد: قصيدة للشاعر الكبير بن حامد للصلح بين حزنة و المصنعة

    [align=center]
    قصيدة جميلة من شاعر كبير رحمه الله واسكنه فسيح جناته


    والشكر للمبدع والمميز الأخ: محمد العمري الله يبيض وجهك


    على نقل هذه القصائد وننتظر منك كل ماهو مميز


    تقبل تحياتي وتقديري ودمت بووووود
    [/align]

  3. #3

    افتراضي رد: قصيدة للشاعر الكبير بن حامد للصلح بين حزنة و المصنعة





  4. #4
    عضو فعال الصورة الرمزية سعيد2009
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    1,485

    افتراضي رد: قصيدة للشاعر الكبير بن حامد للصلح بين حزنة و المصنعة

    يعطيك العافيه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قصيدة عتاب وانتظر الرد على هذه القصيدة؟
    بواسطة فتى الدار في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 11:25 PM
  2. اقوى برنامج لارسال رسائل قصيره للموبايل sms مجانا + شرح وعن تجربة شخصية
    بواسطة abde2010 في المنتدى منتدي حزنـــة للكمبيوتر والبرامج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-16-2010, 03:33 AM
  3. قصيدة غازي القصيبي في الحذاء
    بواسطة أبو إياد الحزنوي في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-22-2008, 11:23 PM
  4. لو خيروك بين خمس شخصيات فما هي الشخصية التي تتمنى ان تكون...
    بواسطة واقعي 2009 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 03-15-2008, 08:24 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •