النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: خلجات قلب .....

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    (م)حلم عمري
    المشاركات
    6

    افتراضي خلجات قلب .....

    [align=center][grade="808080 008080 FF4500 DEB887 A0522D"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اعتبرها نفثات روح اتمنى ان تنال اعجابكم


    وهي اول خلجات قلبي ..ابثها في منتداكم..


    لا تبكي

    لا تَبْكِي ..
    رُوحِي مَاعُدْتُ أمْلُكُها ؛

    لأفْدِي دَمْعَتُكِ

    لا تَبْكِي ..


    \\

    //


    زِلْزَالٌ يَنْشِطُ فِي قَلْبِي

    بُرْكَانٌ , حِمَمٌ فِي لُبِي

    إنْ يَوْمَاً كَدَّرَكِ وَجَعِي

    لا تَبْكِي ..

    \\

    //


    تَعْلَمِينَ أنَّكِ غَالِيَتِي

    كَنْزِي , مَمْلَكَتِي

    أعْطَيْتَنِي وَبِلا أسَفٍ


    عِلْمِي وَمَالِي وَتَرْبِيَتِي

    لا تَبْكِي ..

    \\

    //

    إني أقْصُدُكِ أُمّي

    بَلْ أنْتِ يَاأرْضَ وَطَنِي

    بَلْ أنْتُمْ مَعَاً مَا أعْنِي

    أتوسل , أتَرَجّى لا تَبْكِي

    لا تَبْكِي ..


    ***************


    انها نفثات روحي الى اغلى اثنين عندي

    امي وارض بلادي ان كانو اثنين عند غيري فاني احسهما

    شيء واحد....

    0000[/grade]
    [/align]

  2. #2
    عضو مبدع الصورة الرمزية أسد حزنه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    أرض الغُربهـ
    المشاركات
    973

    افتراضي رد: خلجات قلب .....

    [align=center]ماأجمل الحب ..

    عندما يكون لأغلى الناس بعد محمد صلى الله عليه وسلم .. وصحابته ..

    ومااجمله عندما يكون لتلك الأرض التي ربى عليها المُحب ..

    /
    \

    قال عليه الصلاةو السلام عندما طرده قومُهُ من مكة ..


    تلك الأرض التي وُلد فيها وترعرع على ثراها الطاهر ..

    وهو متجهٌ لصوب المدينه ..

    إلتفت إلتفاتةَ مودعٍ حزينٍ وقال :

    (والله إنك لأحب البقاع إلى قلبي لولا أن قومك اخرجوني منك)

    .

    .


    فلا عجب ان يتوّله قلبك شوقاً وحباً لبلدك الأم ..

    ،







    لاتحرمنا جديدك الجميل أخي الكريم تعبت أشكي
    [/align]

  3. #3

    افتراضي رد: خلجات قلب .....

    [align=center]بارك الله فيك كلمات رائعة وفعلا لا شيء اجمل من الام

    مع تحياتي

    الغويد[/align]

  4. #4
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: خلجات قلب .....

    بارك الله فيك كلمات رائعة ومشاركة اروع


    تقبل مروري

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •