النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ايييه.......الفقر عيييييب

  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية ذوق ونظرتي فوق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    21

    Impp ايييه.......الفقر عيييييب

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته ..




    ....

    من قال ان الفقر مو عيييب ..؟؟؟

    غلطااااان .. ومليووون غلطاااان ...

    ايه الفقر عييييب .. وعيب اكبيررر ...

    .....


    تدري متي عيب ...!!

    عيب ..

    لما الدوله غنيه .. ومصادرهااا متنوووعه ... والفلوووس ماتروووح لهلهااا ..

    لما يكون الفقير .. ريال اكبير وماعنده حد يعيله .. ولا دوله تغنيه ..

    لما تكوون المره مطلقه .. والدوله ماتعطيهاا الا .. فلوووس قليله .. ماتكفيهااا ..

    لما مايلقي الشبااب مكااان عمل ..

    لما الدوله ماتوضف الابالواااسطه .. والنااس اللي تبيهااا ...

    لما الفلوووس اترووح لغير الكفواا ...

    لما الدوله تحتضن الغرب وتخلي اعيااال االبلد ..

    لما ناكل افلوووس اليتاااماا ...

    لما مانخلي السوووق الا لناااس معينه .. ونلغيي غيرهم ..

    لما يرقد حاكم وفي شعبه ناااس جوعاااانه ...

    لمااا .. ولمااا ..ولمكااا ..

    يكووون الفقرررر اكبررر عييييب ..


    وتقبلوا تحياااتي

  2. #2

    افتراضي رد: ايييه.......الفقر عيييييب

    [align=center]
    جزاك الله كل خير على الطرح الرااائع



    [/align]

  3. #3
    (¯`·._) (أبو وسيم) (¯`·._)
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,418

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ايييه.......الفقر عيييييب

    موضوع مميز بقلم مبدع
    مشكوووره على هالموضوع الجميل
    ننتظر جديدك
    [flash="http://e7tirafc4d.com/00/OMAR.swf"]width=420 height=287[/flash]

  4. #4
    عضو جديد الصورة الرمزية ذوق ونظرتي فوق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    21

    افتراضي رد: ايييه.......الفقر عيييييب

    جزاكم الله خيرا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •