النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: العيدروس...

  1. #1
    (¯`·._) (أبو وسيم) (¯`·._)
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,418

    معرض الاوسمة

    افتراضي العيدروس...

    العيدروس
    في ثاني ايام عيد الفطر المبارك لعام 1430 هــ قمت بزياره المنطقه التاريخيه بمدينة جده (البلد) حيث عرفت هذه المنطقه في قديم الزمان حيث كان يتجمعون الاهالي في الأعياد لتبادل التهاني وتبريكات العيد بالأضافة الى وجود عدد من العاب الأطفال الترفيهيه البدائيه وتوالت تلك الايام الى وقتنا الراهن وما زال الاهالي يرتادون ذلك المكان وتطويره بعض الشي كأضافة العاب البياردو والبلاي ستيشن ولعبة التنس ووجود وسائل النقل القديمه كالجمال والخيول مع الالعاب البدائيه في الجانب الاخر كان هناك بائعون للتراث القديم من ادوات الافراح والمناسبات كالدف وغيره .
    الجدير بالذكر بانه قد تم نقل هذا المكان الى حارة المظلوم مع الحفاظ على الاسم القديم .
    وهذه صورتين التقطت اثناء تجولي :


    http://7eznah.net/upfiles/qzt01242.jpg

    http://7eznah.net/upfiles/jEL01242.jpg
    [flash="http://e7tirafc4d.com/00/OMAR.swf"]width=420 height=287[/flash]

  2. #2

    افتراضي رد: العيدروس...

    هذا في البلد
    [rainbow[glint]]أروع القلوب قلب يخشي الله وأجمل الكلام ذكر الله وأنقي الحب حب الله [/[/glint]rainbow]
    [rainbow][/rainbow]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 124
    آخر مشاركة: 02-13-2012, 12:43 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-02-2008, 03:42 PM
  3. واجهات قصور (( اللهم لا عيش إلا عيش الآخرة )) بس شوفو ا
    بواسطة theeslam في المنتدى عـــألم حــــواء
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-24-2008, 07:18 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •