النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: محاولة خطف حافلة طالبات بالرياض

  1. #1

    افتراضي محاولة خطف حافلة طالبات بالرياض

    بتوجيهة مباشر من امير منطقة الرياض الامير سلمان بن عبالعزيز المباحث الجنائية تلقى القبض على 6اشخاص ممن حاول خطف حافلة الطالبات وهي المحاولة الفاشلة التي وقف بها سائق الباص وهو سوداني الجنسية موقف الشجاع وحامى ضد الطالبات الجناة الان موقوفين بقسم الديرة وهنالك توجية من الامير الرائع سلمان بن عبدالعزيز باحالتهم فورا الى الشرع لاصدار حكم ضد هولاء الشرذمة الفاسدة وهنالك مقطع كامل للمحاولة صورتة احد الطالبات ارفق مع محضر الجريمة
    http://www.youtube.com/watch?v=1Sv9nU_ZIR4
    فيديوا صورتة احد الطالبات لمحاولة الاختطاف الفاشلة

    للمزيد

    http://alweeam.com/news/news.php?action=show&id=13679

  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    58

    افتراضي رد: محاولة خطف حافلة طالبات بالرياض

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    هل وصل الإجرام إلى هذا الحد ,
    أعتقد أن السبب هو العفو المتكر هذه الأيام فيحكم على الشخص بالسجن لسنة ويأخذ منها شهر ويأتي عفو ويطلع وهكذا .
    ومن أمن جزء من العقاب أساء الأدب
    ولقد شاهدت قضية لمروج مخدرات حكم عليه بأربعة عشر سنة وبد سنتين أتاه عفو ورجع حرا طليقا إلى ما كان عليه سابقا .
    اشكرك اخي الكريم


    بروا آباؤكم تبركم أبناؤكم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •