صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: ســــــــــــــــــــــــ ـــــاعدوني .....طلبـــــــــتكم لاتردوني

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    4

    1 46 ســــــــــــــــــــــــ ـــــاعدوني .....طلبـــــــــتكم لاتردوني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا عضوه جديده اتمنى تتقبلوني معاكم وتساعدوني انا مااعرف اطبخ وزوجي دايما يعايرني مثلا لما اقول له اعجبتني طريقة حلى معين او اي شي عجبني ابغى اسويه يقول لي انتي اعرفي سوي الرز اول بعدين قولي ابغى اسوي حاجه ثانيه بالله لاتضحكو علي مااعرف اوزن المويه والملح على الرز
    احنا الحين جالسين عند امه واستاجرنا بيت في رمضان نروح له
    فااللــــــــــــــه يخليكم ساعدوني ولا تردوني خايبه

  2. #2
    ~|| مشرف عام ||~ الصورة الرمزية ! sultan al7nan !
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    حــ نـــت ــزنة
    المشاركات
    3,098

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ســــــــــــــــــــــــ ـــــاعدوني .....طلبـــــــــتكم لاتردوني

    حياك الله أختي ومرحبا فيك
    إن شاء الله الأخوات يفيدوك
    .
    .

    .
    .
    ! sultan al7nan !


    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وإن غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

  3. #3
    عضو مبدع الصورة الرمزية %توليب%
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    عروس البحر الأحمر
    المشاركات
    695

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ســــــــــــــــــــــــ ـــــاعدوني .....طلبـــــــــتكم لاتردوني

    وإنتِ ليش إن شاااء الله ما تعرفين تطبخين ..
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^





    أمـــزح معاك ..

    بصراااحة في ناااس كثير تطبخ بس على حسب النفس كيف يطلع
    يعني ممكن نفس الأكلة وبنفس المقادير بس تطلع غير يعني كل وحدة ونفسها في الأكل ..
    شوفي اسمعهم يمدحو في كتاب أطباق النخبة اشتريه وجربي منه ..
    أو أدخلي منتديات للطبخ وتتعلمي ... وعلى فكرة محد انولد من بطن أمه عااالم
    يعني مع الممارسة كل شي رح يكون تمام ..
    و مو كل شي في الدنيا هذي أكل ...
    بس بعض الرجال عندنا الله يهديهم معاهم فجعة عالأكل ..

    والله يوفقك إن شاااء وتصيرين أحسن طباخة وتصكين على منال العالم ..

    هدوء الأنفاس ليسَ
    حتماً يعنيّ أننا بخير..
    ربما نكون أمواتاً
    لكن لم ندفن بعد !!


    [/align]

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    4

    افتراضي رد: ســــــــــــــــــــــــ ـــــاعدوني .....طلبـــــــــتكم لاتردوني

    تسلمي و مشكوره على المرورو انشاء الله راح اشتريه

  5. #5

    افتراضي رد: ســــــــــــــــــــــــ ـــــاعدوني .....طلبـــــــــتكم لاتردوني

    السلام عليكم
    بامكانك اختي الاطلاع على القسم الخاص بالطبخ من خلال المنتدى

    وكذلك بالامكان تحميل كتاب نخبة الاطباق من خلال الرابط بالاسفل مرفوع على موقع خاص لعدم الضياع

    http://mfs2.net/book.pdf

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    4

    افتراضي رد: ســــــــــــــــــــــــ ـــــاعدوني .....طلبـــــــــتكم لاتردوني

    مشكووووووووووووور

  7. #7
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ســــــــــــــــــــــــ ـــــاعدوني .....طلبـــــــــتكم لاتردوني

    الاخوان وفوا وكفوا وما قصروا



  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    7

    افتراضي رد: ســــــــــــــــــــــــ ـــــاعدوني .....طلبـــــــــتكم لاتردوني

    هلا والله ومرحبا
    لا يهمك مو بس انت اللي ما تعرفين تطبخين
    حتى انا ما اعرف

  9. #9
    عضو جديد الصورة الرمزية غروري ذبح غيري
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    39

    افتراضي رد: ســــــــــــــــــــــــ ـــــاعدوني .....طلبـــــــــتكم لاتردوني

    لالالالالالالالالالالا مستحيل الوقت هذا مافيه احد مايعرف يطبخ الله يخلي لنا المنتديات الخاصة بالطبخ ع العموم انا مادخلت هنا علشان اعاتبك بس حياتو لازم تتعلمين الطبخ بكرة لو يدرون اهلهماخلوا فيك ولا بقوالاززززززززززززززززززز م تتعلمي الطبخ وباسرع وقت ok

  10. #10
    عضو جديد الصورة الرمزية R.M.H
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    أرض الكنانة
    المشاركات
    45

    افتراضي رد: ســــــــــــــــــــــــ ـــــاعدوني .....طلبـــــــــتكم لاتردوني

    اولا: حياك الله .
    ثانيا: بالنسبه للرز توزنين المويه بالطريقة التالية كل كاسة رز بكاستين مويه ، اما الملح املحي بعد ما تضغطين اللحم وتجين بتحطين الرز ، يكون اللحم قد نجح وحطي ملح شويه شويه وتذوقي المرقه لين توصلين للطعم المطلوب.
    ثالثا: الحلى والخرابيط الثانية كلها مقادير طبقيها بحذافيرها وتعتبر سهله واسهل من اي شيء ثاني .

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كفاية ياحزن تكفى
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-13-2012, 10:48 PM
  2. اقتباساتكم
    بواسطة ولد الجنوب في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 04:06 PM
  3. لا تكن مغرور فـتندم...ولا تكن الوااثق فتنصدم
    بواسطة ابو احمد الغالي في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-06-2009, 01:55 PM
  4. $*$ابـــــي مشــــــــاورتكم ومحــــــــــــتار$*$
    بواسطة احساس مبدع في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 02-20-2009, 05:54 PM
  5. لا تكن المغرور فتندم00000ولا تكن الواثق فتصدم
    بواسطة غريب الدنيا في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-06-2008, 08:50 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •