النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: من اروع ما قال هتلر

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    106

    افتراضي من اروع ما قال هتلر

    من أعظم أقوال هتلر
    في كتابه المشهور " كفاحي "
    يقول هتلر :
    كان بأستطاعتي أن أقتل كل يهود العالم ، ولكنني تركت البعض منهم لتعرفوا لماذا كنتُ أقتلهم


    يقول هتلر :

    لقد اكتشفت مع الأيام انه ما من فعل مغاير للأخلاق

    وما من جريمة بحق المجتمع إلا ولليهود يد فيها



    يقول هتلر :
    وقد استوقفني اعتماد اليهود على بلاهة مناظرهم,

    فإذا أخطأت فراستهم, وضيّق عليهم الخصم الخناق ,

    تظاهروا بالبلاهة , واستحال عليه أن ينتزع منهم

    جواباً واضحاً , أما إذا اضطر أحدهم إلى التسليم

    بوجهة نظر الخصم بحضور بعض الشهود, فإنه

    يتجاهل في اليوم التالي ما كان من أمره بالأمس .


    يقول هتلر :
    كلُّ طهارةٍ يدّعيها اليهود , هي ذات طابعٍ خاص ,

    فبُعدُهم عن النظافة البعد كله أمرٌ يصدم النظر منذ أن

    تقع العين على يهودي , وقد اضطررت لسدِّ أنفي في

    كلِّ مرّةٍ ألتقي أحد لابسي القفطان , لأنَّ الرائحة التي

    تنبعث من أردانهم تنمُّ عن العداء المستحكم بينهم

    وبين الماء والصابون , ولكن قذارتهم المادية ليست

    شيئاً مذكوراً بالنسبة إلى قذارة نفوسهم .
    يا رفيق القلب ما صدق نسيت
    خابرك مهما تعذبني حنون
    لاذكرت ايامك الحلوه بكيت
    ماتهون ايام ودك ماتهون
    راحتي وياك لامنك صفيت
    في ثواني كلها بوح وشجون
    لاقريت هذي ارساله وانتهيت
    ودي اعرف في حياتك من اكـــــون؟؟

  2. #2

    افتراضي رد: من اروع ما قال هتلر

    يعطيك العافيه على الطرح الرائع
    اللهم ترين في اليهود يوما لاينسونه اللهم عليك باعداء الدين
    سلمت يمينك وجزاك الله خيراا

  3. #3
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    حزنه
    المشاركات
    247

    افتراضي رد: من اروع ما قال هتلر

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    106

    افتراضي رد: من اروع ما قال هتلر

    شكرآ لكم جميعآ

    لمروركم ومداخلتكم التي اسعدتني

    دمتم في رعاية الله وحفظه
    يا رفيق القلب ما صدق نسيت
    خابرك مهما تعذبني حنون
    لاذكرت ايامك الحلوه بكيت
    ماتهون ايام ودك ماتهون
    راحتي وياك لامنك صفيت
    في ثواني كلها بوح وشجون
    لاقريت هذي ارساله وانتهيت
    ودي اعرف في حياتك من اكـــــون؟؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الموضوع تمهيدي : اتمنى تطرح ارائكم واسئلتكم حول هذا الموضوع المهم
    بواسطة دموع الورد في المنتدى منتدى حزنة لذوي الإحتياجات الخاصة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-14-2012, 12:11 PM
  2. ودي يمر أسبوع من غير زعل ودموع ( بالصور
    بواسطة أملها ابتسامتها في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 11:20 PM
  3. ممنوع دخول اللي اقل من 18>>>>وربع اسبيستون لايوطوطون على الموضوع
    بواسطة المحرق في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-03-2009, 06:31 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •