النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: لماداcinem4d ؟

  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية walid_man
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    24

    افتراضي لماداcinem4d ؟

    لماداcinem4d ؟


    ادا سالك احد الاصدقاء او احد مستخدمين برنامج اخر لمادا اخترت cinema 4d ؟

    اجابات من شركة maxon


    1.يعد اسهل برنامج للتصميم ثلاتي الابعاد

    2.بساطة واجهة العمل والسرعة الفا ئقة في الاظهار
    حيث ان برنامج cinema 4d يوفر 90 في المائة في وقت الرندر علي البرامج الاخرة
    3.مرونة في الاضافات يمكنك شراء ما تحتاج الية
    بمعني انك ممكن ان تستخدم النسخة المعمارية بمكتبتها كاملة
    بدون استخدام النسخة الخاصة بالاستديو والاعلانات والعكس
    او شراء النسخة كاملة
    4.يمكنك تشغيلة علي نظام ويندز او ماكينتوش
    5.قدرة كبيرة علي توصلة مع البرامج الاخري
    بمعني اي برنامج 3d يحتاج تصدير واستراد بس cinema 4d لا
    يمكن فتح صيغة البرنامج مباشر open
    وتصديرة بنفس صيغة البرنامج
    6.الدعم الفني مجاني عبر البريد الالكتروني خلال 24 ساعة
    لمستخدمين النسخة الاصلية للبرنامج شهادة معتمدة من الشركة المنتجة للبرنامج

    ومن اهم النقاطmaxon تتعهد بترجيع قيمة البرنامج كاملة ادا حصل معاك تهنيج للبرنامج في حالة النسخة الاصلية وعدم وجود مشاكل في جهازك

  2. #2

    افتراضي رد: لماداcinem4d ؟

    شكرا
    جزاك الله خير

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •