النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: طبيبـــات وممرضـــــات بلا زواج .. ؟؟

  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية واقعي 2009
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    386

    افتراضي طبيبـــات وممرضـــــات بلا زواج .. ؟؟

    [align=center]لازالت تواجه بعض المهن الإنسانية ضغوط نفسية واجتماعية على ممتهنيها والتي من شأنها أن تبطئ عجلة التقدم في هذا البلد. الطبيبة والممرضة من السواعد المهنية الفعالة في المجتمع ولا يختلف على سمو المعاني النبيلة التي يقدمونها، ولكن الواقع الآن يحكي أن الفتاة التي تهدف لخدمة بلدها بتخصصات بها شح كبير فكأنها تحكم على نفسها بعدم الزواج إلا أن يشاء الله



    يا ترى.. ما موقفك من عمل المرأة في التخصصات الطبية؟
    ولماذا يهرب بعض الرجال من الطبيبات والممرضات؟
    هل للعادات والتقاليد في مجتمعاتنا سبب في ذلك؟
    أم أن ساعات العمل الطويلة والمناوبات المسائية هي الداعي لتجنب الارتباط بهن؟
    هل تعتقد أن الطبيبة قد ترفض الزواج بسبب ظنها بطمع الزوج براتبها أو لاشتراطها زوج ذو مستوى فكري راقي؟ [/align]

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: طبيبـــات وممرضـــــات بلا زواج .. ؟؟

    الاخ واقعي الاجابةجميع ماذكرت لهل دور كبير في العزوف من الزواج بطبيبة.

    ولكن لن نعم هنا من هو متزوج بطبيبة وعاشين كما يقال سمن على عسل وهنا من لم يهنا بالزواج وتم الانفصال سريعاً وذلك لعدم التفاهم بينهما.

    صراحة يا أخ واقعي وانا احاول التعليق توقفت كثيراً فعلا الموضوع ذو شجون ويحتاج لوقت طويل للتعليق عليه وكيف ذلك وهو يتحدث عن مجموعة ليست بالقليلة فإن لم يتم تدرم الموضوع فسوف تكون هناك مشكلة على المدى الطويل وبدات ـاتي ثمارها العكسي.

    دمت بخير وعافية.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المودة والرحمة بين الزوجين علاج للامراض؟؟
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-04-2009, 08:44 AM
  2. لماذا يُلبس خاتم الزواج في الإصبع الرابع ؟؟
    بواسطة %توليب% في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-13-2009, 05:13 PM
  3. الزوجة.... والوقت المناسب للحديث..؟؟
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-15-2009, 08:34 AM
  4. كيف تختار زوجه تسعدك؟وماهو هدفك انتى من الزواج ؟تفضلوا بدخول ؟؟
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-02-2008, 10:23 PM
  5. هل زوجك بين هؤلاء الرجال ؟؟
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-16-2008, 01:22 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •