النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ...لا هنت ياراس الرجاجيل لاهنت <رثاء>

  1. #1
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    Icon6w ...لا هنت ياراس الرجاجيل لاهنت <رثاء>

    بسم الله
    الشاعر الامير : خالد الفيصل

    في رثاء والده رحمه الله

    لا هـنـت يـا راس الرجاجــيل لاهنت ............. لا هـان راسٍ في ثرى العـود مدفون

    و اللـه ما حـطّك بالقبـر لكن آمـنـت ............. باللي جـعل دفن المسلمين مسنـون

    مـنزلك يـا عز الشـرف لـو تمــكـنت ............. فـــوق اللي تعــلت علـى الـكــــون

    سكنت دار المجد يا شيخ و اسكنت ............ شـعبك معــك في منزل العـز ممنون

    صنت العـهد يا وافي العهد ما خنت ............ علمـتهم وشلون الأشـراف يـوفـــون

    كم ظالمٍ عـاداك و اعفيت و احسنت ............ و اخلـفـت ظـن جمـوع نـاسٍ يـظـنون

    شـلت الأمــانه حافـظٍ مـا تهــاونـت ............ شـفنا بـك رجـالٍ على النفس يقوون

    ياللي طلـبة المــلك بالحــب زينـــت ............ عـرشك بتـاج قلــوب شعبٍ يحـبـون

    لـوّنت تــاج المـلك مـا قـد تلـــوّنـت ........... مـا غرتــك دنـياك ما صـرت مفــتون

    بالزهــد و المعـروف و الصبر كونت ............ منهاج فيـصل منهــج اللي يعـدلون

    تـلفـتـت روس المخــاليق وين أنت ؟ ............ ويـن العظـيم و عوّد الشوف مطعون

    كـم خافــقٍ وقـّف عقب ما تكــفنت ............. و كـم نـاظــرٍ ذوّب سواداه محـزون

    لـو شـفت حـال الناس عقبك تبــينت ............. مـقـــدار حـب الـنـاس للـي يــودّون

    مما بقـلبي قــلت يابــوي لا هـــنت .............. و إلا انت فوق القول مهما يقولون


    والسلام عليكم

  2. #2

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ...لا هنت ياراس الرجاجيل لاهنت <رثاء>

    روعة بارك الله فيك

  3. #3

    افتراضي رد: ...لا هنت ياراس الرجاجيل لاهنت <رثاء>

    ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~[frame="6 80"]يعطيك العافية [/frame]~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

  4. #4
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي رد: ...لا هنت ياراس الرجاجيل لاهنت <رثاء>

    روعة بارك الله فيك

  5. #5
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ...لا هنت ياراس الرجاجيل لاهنت <رثاء>

    يعطيكم العافيه على المرور

  6. #6

    A7 رد: ...لا هنت ياراس الرجاجيل لاهنت <رثاء>

    اشكرك على هذي القصيدة الجميلة


    وننتظر الجديد










    وتقبل تحياتي

    فتـــــــى الـــــــدار

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •