قال احدالشعراء
اعاهدك بالله يابو الخد الأزهر
ماازيـد انظـر لـك بنونـي
الاّ يكن تمضـي مـن قدامـي
غليبه والاّ تظلي قيـم شـاري
ولا قولك باصل محلك فلا اصل
00000
قال احدالشعراء
اعاهدك بالله يابو الخد الأزهر
ماازيـد انظـر لـك بنونـي
الاّ يكن تمضـي مـن قدامـي
غليبه والاّ تظلي قيـم شـاري
ولا قولك باصل محلك فلا اصل
00000
( ابو علي )




بارك الله فيك
بانتظار جديدك
تحياتي




[align=center]احسنت يا شبل الشعراء
مع تحياتي لك
الغويد[/align]







احسنت بارك الله فيك
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
|
|
|
|
|
|
مواقع النشر (المفضلة)