صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: القناعه كنز لا يفنى

  1. #1
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي القناعه كنز لا يفنى

    السلام عليكم هذي قصيده للقناعه ان شاء الله تعجبكم

    حياتـي وعايشهـا بعـزم(ن)وقـوة بــاس
    وصبري على الشـده يهـون مـن احباطـي

    قنـوع(ن) بمـا جانـي لان القناعـه مـاس
    ومؤمـن بـان الـرزق مقسمـوم مالعاطـي

    وعندي ضمير(ن)حي ماطعن بعرض النـاس
    ولااتعمـد الزلـه ولا اكــرر اغـلاطـي

    ولا اتبع هوى نفسـي ومتعـوذ الوسـواس
    حـذر هـادم اللـذات ولـه دوم محتاطـي

    واذا جيت ابا اصاحب اصاحب عريب الساس
    واجنـب دروب الـلاش ودروب متعاطـي

    ولااهتم بالمظهـر ولا الغيـر لـي مقيـاس
    امد الرجـل مـن غيـر ماجـاوز بساطـي

    وما حكم احساسي وعنـدي عقـل بالـراس
    اميـز بـه الغبـه واميـز بـه الشـاطـي

    واذا ذمنـي ناقـص مذمتـه لـي نومـاس
    لان المذمه مـدح لـى جـات مـن واطـي

    ومتوكـل(ن)بالله واذا جـاء العيـون نعـاس
    اعقـل الجمـل واحـط عقـدات برباطـي

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    جده
    المشاركات
    21

    افتراضي رد: القناعه كنز لا يفنى

    أخوي alking
    بصراحه أبيات بسيطة وقمة في الروعه إذا إنت كاتبها صح الله لسانك وسلمت أناملك وإذا إنت ناقلها فصح ذوقك ياراقي .
    تقبل تحياتي ومروري / محمد آل سحيم

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    جده
    المشاركات
    21

    افتراضي رد: القناعه كنز لا يفنى

    أخوي alking
    بصراحه أبيات بسيطة وقمة في الروعه إذا إنت كاتبها صح الله لسانك وسلمت أناملك وإذا إنت ناقلها فصح ذوقك ياراقي .
    تقبل تحياتي ومروري / محمد آل سحيم

  4. #4
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: القناعه كنز لا يفنى

    كاتبها وانا اخوك والله يجزاك خير ان شاء الله تعجبك

  5. #5
    مشرف منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    المنطقة الشرقية
    المشاركات
    441

    افتراضي رد: القناعه كنز لا يفنى

    مشكور يا الكنج وننتظر جديدك

  6. #6
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: القناعه كنز لا يفنى

    يعطيكم العافيه على المرور

    دمتم بود

  7. #7

    افتراضي رد: القناعه كنز لا يفنى

    [align=center]قصيدة رائعة وجميلة

    مع تحياتي

    الغويد[/align]

  8. #8
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: القناعه كنز لا يفنى

    مشكورين على المرور

  9. #9
    عضو مبدع الصورة الرمزية أسد حزنه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    أرض الغُربهـ
    المشاركات
    973

    افتراضي رد: القناعه كنز لا يفنى

    اخي الكنق

    كلمات روعه وجميله

    لاتحرمنا جديدك الجميل

    تحيتي إليك

  10. #10
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    1,735

    افتراضي رد: القناعه كنز لا يفنى

    بارك الله فيك

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •