صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: اتركوا المنتدى حالا نصيحة مني لوجه الله

  1. #1

    اتركوا المنتدى حالا نصيحة مني لوجه الله

    السلام {عليكم ورحمة الله وبركاته
    الرجاء من الجميع ترك المنتدى لهذه الأسباب :

    /
    /هذه نصحيه مني لكم

    /
    /
    اتركوا المنتدى حالاً
    /
    /
    /
    /
    أتعرفون لماذا ؟

    /
    /
    /
    /وها أنا اتركه قبلكم
    /
    /
    /
    لماذا تتساءلون ؟

    /
    /
    لماذا تتعجبون ؟!!

    /
    /
    /
    تريدون مني أن تعرفوا لماذا ؟

    /

    /
    لكم النصائح

    /
    /
    ولكم الأهم
    /
    /
    /أولاً : اتركوا المنتدى
    إذا كان وقت الصلاة قد دخل
    أخي بادر إلى التكبير إلى الصلاة
    مع الجماعة ولا تأخرها عن وقتها
    فالصلاة نور لصاحبها في الدنيا والآخرة
    قال تعالى (( إن الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتا ))
    00

    ثانياً : اتركوا المنتدى
    إذا كان أحد والديك محتاجاً لك (أو لكِ)
    أقضي احتياجهما واتبع رضاهما
    فبرهما أهم من أي عمل آخر
    والسعيد من رضي عنه والديه فهم خير الناس لك
    فكن ارحم الناس بهم
    قال تعالى (( وقضى ربك إلا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا ))
    000
    ثالثاً : اتركوا المنتدى
    إذا كان إخوانك وأهلك في اجتماع عائلي
    ولا تهجرهم واجلس معهم تبادل معهم المزاح
    والإبتسامات كن سراجاً للبيت تضئ مجالسهم
    اجعل من نفسك قدوة لمن هم أصغر منك
    وخير مطيع لمن هم أكبر منك
    00000

    رابعاً : اتركوا المنتدى

    إذا دعاك أحد الأصدقاء استجب دعوة صديقك واجلس معه وتبادل الأفكار
    فيما بينكم فالصديق الصالح سراجاً لمن يرافقه فتجده يدله على فعل الخير
    ولا يتردد بنصحك وتذكيرك بأخطائك ويهم بمساعدتك حين تحتاج

    ولكن في المقابل
    لا تترك المنتدى
    حين تفيد إخوانك وخواتك بالمعلومات الجيدة والمفيدة
    والتي يستفيدون منها في الدنيا والآخرة

    000

    لا تترك المنتدى
    حين تكون صداقات ..
    دون التسبب في تجريح أو إحراج
    للطرف الآخر

    00

    لا تترك المنتدى

    حين تضع الردود والتعقيبات على المواضيع المفيدة القيمة

    اعرف أنكم تعرفون الطريق الصحيح .... ولكن
    (( ذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين ))

    وبعد أن تنتهوا من هذا كله تعالوا لتجدوا أبواب المنتدى
    مفتوحة لكم في أي وقت تحبون....
    أرجو الفائدة للجميع
    __________________

  2. #2

    افتراضي رد: اتركوا المنتدى حالا نصيحة مني لوجه الله

    بارك الله فيك ... ولن اتركة لأني داخل الأوقات المباحة .

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: اتركوا المنتدى حالا نصيحة مني لوجه الله

    بارك الله فيك موضوع رائع وفعلا أنصح نفسي إذا دخل وقت الصلاة بترك المنتدى والمأذن يدعو بحي على الصلاة لا يقول لسع في وقت لان الوقت يمضي بسرعة رهيبة وانت على المنتدى.

    وكذلك أنصح أخواني بالدخول في المنتدى ليستفيدوا ويفيدوا وان يجعلوا مايكتبون لله سبحانه وتعالى.

    طبت وطاب طرحك المميز دائما

    دمتم بخير وعافية

  4. #4
    عضو مبدع الصورة الرمزية صفا الطهيان
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    568

    افتراضي رد: اتركوا المنتدى حالا نصيحة مني لوجه الله

    بارك الله فيكي
    موضوع اكثر من رائع

  5. #5

    افتراضي رد: اتركوا المنتدى حالا نصيحة مني لوجه الله

    بارك الله فيك على هذا الموضوع

    موضوع شيق جداً

    ولكن النهاية كانت برداً وسلاماً

    جزاك الله خير ونفع بك الإسلام والمسلمين

    تحياتي
    [FLASH=http://www.heznah.net/vb/uploaded/185_1222910464.swf]width=740 height=515[/FLASH]

  6. #6
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    1,735

    افتراضي رد: اتركوا المنتدى حالا نصيحة مني لوجه الله

    بارك الله فيك

  7. #7
    مشرف منتدى التصوير الفوتوغرافي والرقمي الصورة الرمزية أجمل صورة من كانون
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    299

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: اتركوا المنتدى حالا نصيحة مني لوجه الله

    الله يعطيك العافية وتقبل مروري

  8. #8
    عضو مبدع الصورة الرمزية &دلـوعة حـزنة&
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    لو يقولوآ العشق قلت[جـدة]~*
    المشاركات
    998

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: اتركوا المنتدى حالا نصيحة مني لوجه الله


  9. #9
    عضو مميز الصورة الرمزية واقعي 2009
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    386

    افتراضي رد: اتركوا المنتدى حالا نصيحة مني لوجه الله

    [align=center]خوفي من ترك المنتدى بالكامل لأني أرى المنتدى يتسم بالهدوء المملل في بعض الأوقات لذا أتمنى بأيجاد حلول لأنعاش مايمكن أنقاذه وهذه وجهة نظري لاألزم احد بها

    تقبلي مروري ولكي شكري[/align]

  10. #10

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: اتركوا المنتدى حالا نصيحة مني لوجه الله

    بارك الله فيك ..

    موضوع اكثر من رائع .

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نصيحة لوجه الله.....اتركوا المنتدى اللهم بلغت اللهم فاشهد
    بواسطة أسد الإسلام في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-01-2008, 04:41 PM
  2. نصيحة .... اتركوا المنتدى
    بواسطة سكون قلم في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-15-2008, 04:20 PM
  3. ركود ركود عصيدان صاحب الددسن موجود
    بواسطة عصيدان راكب نسيان في المنتدى منتدى حزنـــة للترحيب بالأعضاء الجدد
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 04-24-2008, 01:29 PM
  4. لو خيروك بين خمس شخصيات فما هي الشخصية التي تتمنى ان تكون...
    بواسطة واقعي 2009 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 03-15-2008, 08:24 AM
  5. هاتف محمول بخاصية "بار كود"
    بواسطة ALI في المنتدى منتدى حزنــة للجوالات والاجهزة الكفية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-08-2008, 11:52 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •