النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: أعلنت كلية ينبع الجامعية عن فتح باب القبول للالتحاق بالكلية

  1. #1

    افتراضي أعلنت كلية ينبع الجامعية عن فتح باب القبول للالتحاق بالكلية

    أعلنت كلية ينبع الجامعية عن فتح باب القبول للالتحاق بالكلية بفرعيها للبنين والبنات للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1429/1430هـ وذلك اعتباراً من 9/7/1429هـ وحتى 13/7/1429هـ .
    وأوضح مدير كلية ينبع الجامعية بسام بن عبدالله يماني أن التخصصات الحالية في الكلية البنين – البنات ، بعد اجتياز السنة التحضيرية هي علوم الحاسب الآلي التطبيقية ،ونظم المعلومات الإدارية التطبيقية ، واللغويات التطبيقية حيث تمنح الكلية درجة البكالوريوس في التخصص الذي تمت دراسته ، فيما تبلغ مدة الدراسة في كلية ينبع الجامعية خمسة سنوات السنة الأولى سنة تحضيرية يدرس فيها الطالب اللغة الانجليزية والرياضيات والحاسب الآلي والفيزياء والمهارات الدراسية و التربية الرياضية وسنوات التخصص و مدتها أربعة سنوات لكل تخصص يتخللها الدراسة التطبيقية في المعامل وفترة التدريب التعاوني .
    وحددت كلية ينبع الجامعية مقر استقبال الملفات للبنين بمقر الكلية بحي الجابرية وللبنات بمقر الكلية بحي فيصل بينبع الصناعية
    [FLASH=http://heznah.net/vb/uploaded/653_1213721167.swf]width=400 height=200[/FLASH]

  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية ابو علي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    385

    افتراضي رد: أعلنت كلية ينبع الجامعية عن فتح باب القبول للالتحاق بالكلية

    شكراً لك اخي مرعد

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    27

    افتراضي رد: أعلنت كلية ينبع الجامعية عن فتح باب القبول للالتحاق بالكلية

    يسلمووو ع الخبر--اليوم قدمت فيها بس ماتدري اذ معتمده او لا اخاف اتوورط
    لاتخف من الزمـــــــــــان والزمن ماله امــــــــــــــــان
    خف من اللي كل امالـــــــــــك بيديه وضامنه

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    46

    افتراضي رد: أعلنت كلية ينبع الجامعية عن فتح باب القبول للالتحاق بالكلية

    شكر اً لك

  5. #5

    افتراضي رد: أعلنت كلية ينبع الجامعية عن فتح باب القبول للالتحاق بالكلية

    خبــــــر مهم كثير

    يعطيك العافية
    [align=center]


    [/align]

  6. #6

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: أعلنت كلية ينبع الجامعية عن فتح باب القبول للالتحاق بالكلية

    بارك الله فيك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. :: بمناسبة عيد الأضحى المبارك :: عيد سعيد ::
    بواسطة ابوصالح1 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-28-2009, 05:07 AM
  2. لا عيد في الإسلام سوى عيديـن...! !!!!!
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-08-2008, 04:55 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-02-2008, 03:42 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •