صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: قصيدة [ لأهل حزنه وأهل الحزن ]

  1. #1

    7asri قصيدة [ لأهل حزنه وأهل الحزن ]

    [frame="7 80"][align=center]هذه قصيدة لأهل حزنه و لمن صابه حزنٌ وغم


    البدع

    مــن غلى حزنــه تمنيت لـو حزنـــه لنا

    اللي من حزنه يباهي وتبهى حزنه به

    الله ياما من ديارن ولا شي مثل حزنه

    والذي ساكــن بحزنــه يسمى حزنوي


    الرد


    انا بمسـح دمعــــة الحـزن لـو حزن اهلنا

    لي صديقن في حياتي ورايت الحزن به

    الله اكبر يــوم يحزن ولاشي مثــل حزنه

    والـذي يصبــــح بحزنــه بيمسي حزنوي
    [/align][/frame]

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: قصيدة [ لأهل حزنه وأهل الحزن ]

    يعطيك العافية ياشاعرنا قصيدة رائعة من رائع

    ولا تحرمنا من جديدك

  3. #3

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: قصيدة [ لأهل حزنه وأهل الحزن ]

    مشاء الله تبارك الله قصيدة رئعة من انسان رئع .


    ننتظر جديدك الله يحفظك

  4. #4

    Post رد: قصيدة [ لأهل حزنه وأهل الحزن ]

    [align=center]يعطيك الف عافيه اخوي الغويد على هذه القصيده الجميله والتركيب المميز ولك كل تقديري واحترامي[/align]

  5. #5
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: قصيدة [ لأهل حزنه وأهل الحزن ]

    بارك الله فيك


    تقبل مروري

  6. #6

    افتراضي رد: قصيدة [ لأهل حزنه وأهل الحزن ]

    [align=center]اشكر الجميع على المرور

    تقبلوا تحياتي

    الغويد[/align]
    التعديل الأخير تم بواسطة الغويد ; 06-23-2008 الساعة 11:00 PM

  7. #7
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: قصيدة [ لأهل حزنه وأهل الحزن ]

    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]يافارس عظيم وقلب رحيم

    لك مني كل تقدير واحترام

    واتمنى لك المزيد والى الامام

    فلك مني كل احترام[/grade]

  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    34

    افتراضي رد: قصيدة [ لأهل حزنه وأهل الحزن ]

    [align=center]بصراحة بدع ورد رائع يعطيك العافية ياغويد قصيدة اعجبتني [/align]

  9. #9
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: قصيدة [ لأهل حزنه وأهل الحزن ]

    أخي الغويد .. بدع ورد رائعان .. استمر في هذا العطاء وفقك الله :)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  10. #10

    افتراضي رد: قصيدة [ لأهل حزنه وأهل الحزن ]

    رائــــــــــــــــــــــ ــــــع اخوي الغويد

    بانتظار المزيد

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قصيدة عتاب وانتظر الرد على هذه القصيدة؟
    بواسطة فتى الدار في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 11:25 PM
  2. اقوى برنامج لارسال رسائل قصيره للموبايل sms مجانا + شرح وعن تجربة شخصية
    بواسطة abde2010 في المنتدى منتدي حزنـــة للكمبيوتر والبرامج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-16-2010, 03:33 AM
  3. قصيدة غازي القصيبي في الحذاء
    بواسطة أبو إياد الحزنوي في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-22-2008, 11:23 PM
  4. لو خيروك بين خمس شخصيات فما هي الشخصية التي تتمنى ان تكون...
    بواسطة واقعي 2009 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 03-15-2008, 08:24 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •