النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الأفضل شم رائحة القهوه بدل شربها

  1. #1
    مشرف المنتدى العام الصورة الرمزية الفقير الى ربه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    بببب
    المشاركات
    1,325

    معرض الاوسمة

    1 25 الأفضل شم رائحة القهوه بدل شربها

    قال باحثون إن نكهة القهوة تزيل التعب وتبعث على الانتعاش خصوصاً بعد قضاء ليلة من دون الاستمتاع بقسط كافٍ من النوم. ويعتقد الباحثون اليابانيون أن نكهة القهوة تخفف الاثر الذي تتركه قلة النوم على الدماغ.
    وقال البروفيسور يوشينوري ماسو، الذي أعد الدراسة في تسوكوبا باليابان، إنه عندما يشرب الناس القهوة للبقاء يقظين طوال الليل فإن رائحة القهوة يمكن أن تخفف من حدة الضغط الذين يشعرون به والناتج عن الحرمان من النوم . وأضاف من الافضل شم رائحة القهوة بدل شربها .

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: الأفضل شم رائحة القهوه بدل شربها

    طبعا القهوة لها دور في تنبيه الخلايا وخصوصا للمدمنين عليها ويقال انها ترفع ضغط الدم والله اعلم

  3. #3
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: الأفضل شم رائحة القهوه بدل شربها

    جزاك الله كل خير على المشاركات المباركه

    سددالله خطاك ونفع بك :::: ننتظر منك الجديد والمفيد في رعاية الله وحفظه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •