النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: بسبوسة محشية

  1. #1
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي بسبوسة محشية

    بسبوسة محشية

    المقاديرررر

    1 كوب سميد
    3/4 كوب حليب بودرة
    3/4 كوب زيت
    1/2 كوب سكر
    1/2 ملعقة صغيرة فانيلا
    1 ملعقة كبيرة بكينغ بودر
    2 علبة قشطة نستلة
    1 علبة قيمر للحشو
    كوب جبن موزاريلا ( حسب الرغبة )

    لوز مبشور للزينة
    1 كوب شيرة ( قطر)

    [IMG][/IMG]

    الطريقة
    نخلط السكر و الحليب والسميد
    والبيكينغ بودر والفانيليا في الخلاط الكهربائي
    وبعدين نحط القشطة والزيت
    ونخلطهم جيدا


    نصب نص المقدار في صينية متوسطة مدهونة بالزيت

    ونضع القيمر بكل هدوء ونوزعها جيدا على الطبقة الاولى

    [IMG][/IMG]
    نضيف 3 ملاعق صغير ماء ثم يرش الجبن الموزاريلا الى خلطة السميد المتبقية حتى يسهل توزيعها فوق القيمر ،

    [IMG][/IMG]

    [IMG][/IMG]

    لانها أكيد جمدت لما تركناها ، نحرك مضبوط ونصبها فوق القيمر بكل خفة حتى تغطيها تماما

    نرش اللوز على الوجه

    ونخبزها فورا في فرن متوسط الحرارة حتى تنضج

    [IMG][/IMG]

    أول ما تطلع من الفرن نصب عليها القطر ونتركها حتى يتشرب

    [IMG][/IMG]

    [IMG][/IMG]

    والأفضل تقدم دافئة


    وعليكم بالعافية



  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    9

    افتراضي رد: بسبوسة محشية

    يارب
    كل تيه مقادير

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    9

    افتراضي رد: بسبوسة محشية

    مايبالي لو انها هيله

  4. #4
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: بسبوسة محشية

    اشكر مرورك واسمك حلو



  5. #5

    افتراضي رد: بسبوسة محشية

    هههههههههههههههههههه

    الله يكون في عونك علينا أختي احساس !!!

    جزاك الله أختي جنة الفردوس الأعلى على جهودك الرائعه

    تقبلي مروري وتقديري وحترامي

    جاري التطبق ان شاء الله :دمتي في امااااااااااان الله
    [FLASH=http://www.heznah.net/vb/uploaded/185_1222910464.swf]width=740 height=515[/FLASH]

  6. #6

    افتراضي رد: بسبوسة محشية


  7. #7
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: بسبوسة محشية





  8. #8
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: بسبوسة محشية

    [IMG][/IMG]



  9. #9

    افتراضي رد: بسبوسة محشية

    تسلم الايادي

  10. #10
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: بسبوسة محشية

    بارك الله في مرور الجميع



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الكذب وأنواعه وسبل علاجه
    بواسطة ساعد وطني في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-28-2012, 06:45 PM
  2. إهدي الوسام الذهبي لمن تقدر عند الرقم (7)
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 284
    آخر مشاركة: 02-14-2010, 04:19 PM
  3. رسالة مؤثرة جدا من وسط غزة(وتفاصيل مهمة لم تذكرها وسائل الاعلام)
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-05-2009, 11:57 PM
  4. في منطقة فاخرة بوسط لندن
    بواسطة ALI في المنتدى منتدى حزنـــة للتجارة والأعمال
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-14-2008, 01:32 PM
  5. طرح مصرف "الإنماء" يجمع 5.57 مليارات ريال وسط إقبال على الوسائل غير التقليدية
    بواسطة ALI في المنتدى منتدى حزنـــة للتجارة والأعمال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-12-2008, 10:03 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •