النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: قصيدة جميلة اعجبتني واحببت اشارك بها

  1. #1

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي قصيدة جميلة اعجبتني واحببت اشارك بها

    عملت لها هذا الكرت ان شاء الله تنال رضاكم


  2. #2
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: قصيدة جميلة اعجبتني واحببت اشارك بها

    جزاك الله خير الجزاء على هذه القصيده الرائعه وفيت وكفيت مبدع ومتميز دائماً

    سدد الله خطاك الى كل خير وتقوى

    دمت في حفظ الرحمن

  3. #3
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    1,735

    افتراضي رد: قصيدة جميلة اعجبتني واحببت اشارك بها

    ماشاء الله عليك ابو عمر يعطيك العافية

  4. #4
    مشرف منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    المنطقة الشرقية
    المشاركات
    441

    افتراضي رد: قصيدة جميلة اعجبتني واحببت اشارك بها

    مشاء الله عليك يا جبل حزنه يعطيك العافيه

  5. #5

    افتراضي رد: قصيدة جميلة اعجبتني واحببت اشارك بها

    يعطيك العااااااااااااافيه ابو عمر على هذه القصيده وتقبل مروررري

  6. #6

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: قصيدة جميلة اعجبتني واحببت اشارك بها

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم خيرية مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير الجزاء على هذه القصيده الرائعه وفيت وكفيت مبدع ومتميز دائماً

    سدد الله خطاك الى كل خير وتقوى

    دمت في حفظ الرحمن
    شاكر مرورك الكريم

  7. #7

    افتراضي رد: قصيدة جميلة اعجبتني واحببت اشارك بها

    قصيده رائعه وتوقيع مميز ونشيد مع التوقيع مؤثر ومتميز

    جزاك الله خير الجزاء على جهودك الجباره سددك الله الى كل خير وزادك من فظله وعلمه

    دمتم في اماااااااااان الله بصحه وعافيه
    [FLASH=http://www.heznah.net/vb/uploaded/185_1222910464.swf]width=740 height=515[/FLASH]

  8. #8

    افتراضي رد: قصيدة جميلة اعجبتني واحببت اشارك بها

    فعلاً جبل حزنه يعطيك العافية

    تقبل مروري

    الغويد

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قصيدة عتاب وانتظر الرد على هذه القصيدة؟
    بواسطة فتى الدار في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 11:25 PM
  2. اقوى برنامج لارسال رسائل قصيره للموبايل sms مجانا + شرح وعن تجربة شخصية
    بواسطة abde2010 في المنتدى منتدي حزنـــة للكمبيوتر والبرامج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-16-2010, 03:33 AM
  3. قصيدة غازي القصيبي في الحذاء
    بواسطة أبو إياد الحزنوي في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-22-2008, 11:23 PM
  4. لو خيروك بين خمس شخصيات فما هي الشخصية التي تتمنى ان تكون...
    بواسطة واقعي 2009 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 03-15-2008, 08:24 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •