النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الــــجرثومة ..

  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية الغانمي
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    41

    Icon6w الــــجرثومة ..




    بسم الله الرحمن الرحيم ...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



    this is my most recent work ....

    البرامج المستخدمة ..

    cinema 4D
    photoshop 7.0 me
    تفعيل خاصية الـــAO
    ZBrush

    (( للتوضيح ... فأنا لم أستخدم رندر الــــ GI
    فقط أكتفيت بالرندر الإفتراضي مع تفعيل خاصية الـــ AO ))



    my work




    wireframe cinema 4D




    wireframe Zbrush





    دمتم بكل ود ..

    أخوكم الغانمي

  2. #2

    افتراضي رد: الــــجرثومة ..

    ما شاء الله ...تبارك الله

    صراحة عمل جدا رائــــــــــــع

    بانتظار جديدك فلا تبخل علينا

  3. #3

    افتراضي رد: الــــجرثومة ..

    عمل رائع أخوي الغانمي

    وربي يعطيكـ العافيهـ

    وفقكـ الله

  4. #4
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: الــــجرثومة ..

    عمل جميل أخوي الغانمي ..
    والله يستر من عملك القادم ..
    شكلع ديناصور .. :):)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  5. #5
    عضو مميز الصورة الرمزية salhi ahmed
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    206

    افتراضي رد: الــــجرثومة ..

    مشاء الله تبارك الله ..

    الله يعطيك العافية تصميم جميل جدا الله يحفظك
    " لا تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب مروجا و أنهارا "


  6. #6

    افتراضي رد: الــــجرثومة ..

    عمل جميل جدا اخي الغانمي وشكلك بذلت مجهود كبير عليه
    الله يوفقك
    تحت الإنشاء

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •