النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: هذا ما وصلنى والله اعلم .

  1. #1

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي هذا ما وصلنى والله اعلم .

    تحليل يوم الأربعاء 27-02-2008‏


    من المتوقع حصول جني أرباح في نهاية الأسبوع أو مطلع الأسبوع القادم وبدأ ذلك مع تداول اليوم كما رأينا لكن كان جني الأرباح في القياديات خاصة وليس في باقي السوق عامة, ومع ذلك تم التوصية على بعض الشركات من باب الإستفادة من المضاربة لما توقعنا من عطاء تلك الشركات والتي اتضحت إيجابيتها من تداول الثلاثاء ولله الحمد.

    رغم أننا نتوقع جني أرباح صحي خلال الأيام القليلة القادمة وأن يوم الأربعاء يعتبر إقفالا أسبوعيا وشهريا في نفس الوقت إلا أن السوق في مجمله يعتبر آمنا بإذن الله وتوصياتنا مازالت قائمة.

    النقاط التي يجب التركيز عليها خلال تداولات الأربعاء هي: دعائم (10220/ 10180) وبإذن الله في حالة النزول يكون الارتداد بين الاثنتين وفي حال كسر (10121) ننصح بالخروج مع الارتداد, المقاومات ( 10297 / 10333) و (10450) منطقة جيدة لجني الأرباح للمضارب.


    وبا الله التوفيق

    هذا من بريدي

  2. #2
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    ^_نـادي الهـلال_^
    المشاركات
    336

    افتراضي رد: هذا ما وصلنى والله اعلم .

    الله يوفق الجميع ومشكور على جهودك الرائعهـ ..

    والحمدالله ربي فكنا من الاسهم على كل تداول موجود :)

    اخوك \\ الغامض

  3. #3

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: هذا ما وصلنى والله اعلم .

    شاكر على مرورك الغامض ..

  4. #4

    افتراضي رد: هذا ما وصلنى والله اعلم .

    [align=center]اشكرك على المجهود المبذول ... ووفقك الله[/align]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نصائح سريعة تفيدك عند تحضير اي وصفة من وصفاتك ...
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-07-2012, 03:13 PM
  2. كـــــنـــــا وصـــــرنــــــا ......
    بواسطة ابو احمد الغالي في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-28-2009, 10:15 PM
  3. وصف الشيطان‏
    بواسطة أبو المجد في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-17-2009, 08:20 AM
  4. يا له من وصف دقيق لهذا الداء .. حقاً داء قاتل ..
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-18-2008, 04:12 AM
  5. وصفة غذائية لترك التدخين
    بواسطة جبل حزنة في المنتدى المنتدى الطبي العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-03-2008, 07:00 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •