صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: لجعل نسخة الويندوزاصلية!!!!!!!

  1. #1
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي لجعل نسخة الويندوزاصلية!!!!!!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى حزنه نت

    اقدم لكم هذا البرنامج الصغير فى الحجم الكبير فى الفائدة

    فاحيانا عندما تقوم بعمل update للنسخة يخبرك ان النسخة مش اصلية

    ولكن هل تسألت ما السبب؟وهل تسألت ما الحل؟؟؟

    السبب: سريال النسخة مش أصلى

    الحــل:تغيير سريال النسخة الى سريال أصلى

    فاليكم الحل:
    ^
    ^
    ^
    هذا البرنامج الرائع

    اسم البرنامج: keyfinder

    وظيفتــــــــه: معرفة رقم النسخة وتغييره

    حجمــــــــــه: 258ك

    البرنامج فى المرفقات

    الباسورد: على اسم منتدانا (heznah)


    ولجعل موضوعى مكتمل

    اليكم السريال الاصلى للنسخة

    D36RK-QDFFD-BTWWY-BT7KK-43MGM



    والسلام عليكم


    منقول
    التعديل الأخير تم بواسطة @ الصياد @ ; 05-16-2008 الساعة 03:02 PM

  2. #2

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: لجعل نسخة الويندوزاصلية!!!!!!!

    الله يعطيك العافية


    بس ياليت تضع الرابط .

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: لجعل نسخة الويندوزاصلية!!!!!!!

    يعطيك العافية على هذه المعلومات

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    جـدهـ Jeddah
    المشاركات
    130

    افتراضي رد: لجعل نسخة الويندوزاصلية!!!!!!!

    الف شكر لك اخي لكن يا ليت تضيف الملف المرفق

    تحياتي

  5. #5
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: لجعل نسخة الويندوزاصلية!!!!!!!

    مشكورين على المرور وان شاء الله احاول اضيف الرابط او الملف المرفق

  6. #6

    افتراضي رد: لجعل نسخة الويندوزاصلية!!!!!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alking مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى المعروف
    alking

    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

    اخووووي ترى اسم منتدانا منتدى حزنه مو منتدى المعروف



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alking مشاهدة المشاركة
    اسم البرنامج: keyfinder

    وظيفتــــــــه: معرفة رقم النسخة وتغييره

    حجمــــــــــه: 258ك

    البرنامج فى المرفقات

    الباسورد: على اسم منتدانا (heznah)

    وووووين المرفقااااات ماني شايف شي
    \


    [align=center] [FLASH=http://heznah.net/vb/uploaded/55_1204373550.swf]width=399 height=250[/FLASH][/align]


    \
    ابـومـلـك

  7. #7
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: لجعل نسخة الويندوزاصلية!!!!!!!

    اشكرك على المرور فالموضوع منقول كما هو لم اغير شي ويعطيك العافيه على التنبيه على الخطا

  8. #8

    افتراضي رد: لجعل نسخة الويندوزاصلية!!!!!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alking مشاهدة المشاركة
    اشكرك على المرور فالموضوع منقول كما هو لم اغير شي ويعطيك العافيه على التنبيه على الخطا

    يعني .... نسخ >>> لصق


    ..؟؟!!


    بنتظااااار المرفق

    ويعطك العواااافي
    \


    [align=center] [FLASH=http://heznah.net/vb/uploaded/55_1204373550.swf]width=399 height=250[/FLASH][/align]


    \
    ابـومـلـك

  9. #9

    افتراضي رد: لجعل نسخة الويندوزاصلية!!!!!!!


  10. #10

    افتراضي رد: لجعل نسخة الويندوزاصلية!!!!!!!

    خالد الحزنوي

    يعطيك الف عاااافيه
    \


    [align=center] [FLASH=http://heznah.net/vb/uploaded/55_1204373550.swf]width=399 height=250[/FLASH][/align]


    \
    ابـومـلـك

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الويفر-الغوفر-الويفل-اختلف الاسم والحلى واحد خطوه خطوه بالصور
    بواسطة احساس غريب في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-07-2012, 04:08 PM
  2. خادم الحرمين يرأس جلسة مجلس الوزراءويقر الميزانية
    بواسطة أبو أمين في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-26-2009, 10:58 AM
  3. برنامج لتحويل ثيم الويندوز إلى فيستا الرائع مع VistaMizer
    بواسطة skysat في المنتدى منتدي حزنـــة للكمبيوتر والبرامج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-10-2009, 10:07 PM
  4. استمتع باصوات الويندوز فيستا علي الويندو Xp
    بواسطة roserose في المنتدى منتدي حزنـــة للكمبيوتر والبرامج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-09-2008, 10:14 AM
  5. شعار وزارة الصحة
    بواسطة شفا القطار في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-16-2008, 12:54 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •