صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: :: عملي في تحدي العيد ::

  1. #1
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    :: عملي في تحدي العيد ::

    السلام عليكم ..
    أخيرا ولله الحمد قمت بإنجاز العمل ..
    .. عبد الريندر أكتشفت بعض الأخطاء البسيطة .. ولكن للأسف ملف العمل لم يشتغل معي مرة أخرى لا أدري ما المشكلة .. لأني كنت ناوي أخرج العمل بالفيراي .. على كل .. قدر الله وماشاء فعل ..

    الآن مع العمل ..
    البرنامج : سينما11 .. الريندر الإفتراضي مع تفعيل الـ Gi .. وقت الريندر 42 دقيقة ... تم إدخال العمل لفرن الفوتوشوب للتعديل .. :):)



    رأيكم ..:)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  2. #2

    افتراضي رد: :: عملي في تحدي العيد ::

    السلام عليكم
    الاستاذ ابو صالح.. مبدع كما عودتنا
    صراحة العمل ما شاء الله جميل
    لاكن لا أدري لماذا يوجد تشوش خصوصاً في الارضية !
    كذالك الاحظ خامة التفاحة غير طبيعية :)

    ادعو الله التوفيق..

  3. #3
    عضو نشيط الصورة الرمزية dhmo4d
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    114

    افتراضي رد: :: عملي في تحدي العيد ::

    العمل جداجداماشاء الله عليه وتستحق عليه امتياز

  4. #4
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: :: عملي في تحدي العيد ::

    أخوي فاستر .. شكرا لك عزيزي .. وبالفعل ملاحظاتك في محلها .. التشويش الموجود في الأرضية اتوقع بسبب الظل لأني وضعته إريا .. خامة التفاح عملتها متدرجة وأنتهبت لها بعد الريندر وكنت ناوي أعدلها لكن للأسف ملف العمل ذهب أدراج الرياح .. حاولت اعدلها بالفوتوشوب ولكني لم افلح ..
    على فكرة .. ماشاء الله عليك ملاحظاتك دقيقة .. :)
    الأخ dhmo4d .. شاكر لك التشجيع ..:)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  5. #5

    افتراضي Re: :: عملي في تحدي العيد ::

    ما شاء الله استاذي عملك جميل جدا
    بالرغم من بعض التحفظ
    لكن بصراحة اعجبتني خامات الخشب جدا جميلة وواقعية
    الله يوفقك
    تحت الإنشاء

  6. #6

    افتراضي رد: :: عملي في تحدي العيد ::

    على فكرة .. ماشاء الله عليك ملاحظاتك دقيقة ..
    ليس إلا القليل من ما تعلمناه من الاستاذ الفاضل ابو صالح :)

  7. #7
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: :: عملي في تحدي العيد ::

    أخوي إياد .. جزاك الله خير .. وأرجو ذكر ملاحظاتك ليتم تلافيها لاحقا ..
    أخوي فاستر .. مشكور يالغالي :)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  8. #8
    فريق التصميم الصورة الرمزية wsws_911
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    هوووون
    المشاركات
    170

    افتراضي رد: :: عملي في تحدي العيد ::

    [align=center]
    ماشاء الله تبارك الله الصراااحه عملي استاذي مررره رووووعه

    وملاحطتي زي ماتفضلو الشباب خامة التفاح وتشويش الارضيه احسو زايد شوي

    واما خامة الخشب ماشاء الله الصرااحه واقعيه 500 %

    الله يعطيك العافيه استاذي ابوصالح

    تحياتي

    اناا

    خيوو

    Wsws
    [/align]
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  9. #9
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: :: عملي في تحدي العيد ::

    wsws .. مشكور أخي على التشجيع والملاحظات . وفقك ربي :):)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  10. #10
    فريق التصميم الصورة الرمزية Youcef
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    130

    افتراضي Re: :: عملي في تحدي العيد ::

    جميل أستاذ كنت مستني نشوف عملك صراحة << عاشق أعمالك ههههه
    واقعية جيدة نمذجة الطاولة و الكراسي أحسدك يا لغالي كنت اتمنى نشوف التصيير بالفيراي خسارة أكيد يكون أفضل ..
    الملاحظة الأخرى على الستارة .. صراحة ستارة تع الأخ إيهاب أفضل لا تزعل مني خخخ
    و لا تنس وضعه في ألبومك على الشبكة ..لأنه في مفضلتي و نزورها أحينا
    نشوف إن كان فيه جديد

    هذا ما عندي .. + ابتسامة لك أستاذ

    سلام عليكم
    غائب لظروف شخصية

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. :: بمناسبة عيد الأضحى المبارك :: عيد سعيد ::
    بواسطة ابوصالح1 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-28-2009, 05:07 AM
  2. لا عيد في الإسلام سوى عيديـن...! !!!!!
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-08-2008, 04:55 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-02-2008, 03:42 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •