النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: جملة ناقصة .. من سيكملها ...منكم..يا ابطال

  1. #1

    افتراضي جملة ناقصة .. من سيكملها ...منكم..يا ابطال

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ما رأيكم
    سأكتب جملة ناقصة ليكملها أحدكم بما يراه
    ثم يكتب جملة ناقصة أخرى ويترك غيره يكملها

    وجملتي الناقصة هي

    كل الأيام سعيدة إذا ................................
    من سيكملها ؟



    أخواني الي يكمل الجملة يكتب جملة ناقصه حتى يكملها الي بعده ...ها لا تخربون العبة خليكم مضبوطين معها...خلاص اتفقنا ..يا غالين...
    المـوفق الذي يجعل خشية الله في السر أعظم
    وأقوى من خشيته في العلانية لأن خشية الله
    في السر أقوى في الإخلاص لأنه ليس عندك
    أحد لأن خشية الله في العلانية ربما يقع في
    قلبك الرياء ومراءاة الناس
    ياااما ناس خانة الامانه وتتحدث في اعراض الناس بغير وجه حق
    لاحللهم الله ..

  2. #2

    افتراضي رد: جملة ناقصة .. من سيكملها ...منكم..يا ابطال

    كل الايام سعيده اذا كانت في طاعة الله ومايرضيه والوالدين
    تحيات الحزنوي

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: جملة ناقصة .. من سيكملها ...منكم..يا ابطال

    إذا انت في كل الإمورمعاتبا صديقك..................
    اكمل

  4. #4
    مشرف المنتدى العام الصورة الرمزية الفقير الى ربه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    بببب
    المشاركات
    1,325

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: جملة ناقصة .. من سيكملها ...منكم..يا ابطال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاقل مشاهدة المشاركة
    إذا انت في كل الإمورمعاتبا صديقك..................
    اكمل
    [align=center]

    لم تلقى الذي لا تعاتبه
    [/align]


    النفس تجزع أن تكون فقيرة ً والفقر خير ............................................. أكمل .

  5. #5

    افتراضي رد: جملة ناقصة .. من سيكملها ...منكم..يا ابطال

    [align=center]
    النفس تجزع أن تكون فقيرة ً والفقرخيرمن غنى يطغيها

    وغنى النفوس هو الكفاف فإن أبت
    فجميع مافي .......
    اكمل
    [/align]

  6. #6

    افتراضي رد: جملة ناقصة .. من سيكملها ...منكم..يا ابطال

    بارك الله فيكم وفي مروركم الغالي على قلبي ومشاركاتكم اسعدتني أسعدكم الله في الدارين يا غالين ..
    انا بكمل بكره ان شاء الله تعالى لاني الان تعبانة وباروح انام ؟؟والصباح رباح تصبحون على خير يا غالين
    المـوفق الذي يجعل خشية الله في السر أعظم
    وأقوى من خشيته في العلانية لأن خشية الله
    في السر أقوى في الإخلاص لأنه ليس عندك
    أحد لأن خشية الله في العلانية ربما يقع في
    قلبك الرياء ومراءاة الناس
    ياااما ناس خانة الامانه وتتحدث في اعراض الناس بغير وجه حق
    لاحللهم الله ..

  7. #7

    افتراضي رد: جملة ناقصة .. من سيكملها ...منكم..يا ابطال

    (( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ))
    جملتي هي :

    الحياة حلوة إذا .............................................

    أكمل..
    الدنيا ........................................
    أكمل..
    تحياتي لكم جميعًا .

    المـوفق الذي يجعل خشية الله في السر أعظم
    وأقوى من خشيته في العلانية لأن خشية الله
    في السر أقوى في الإخلاص لأنه ليس عندك
    أحد لأن خشية الله في العلانية ربما يقع في
    قلبك الرياء ومراءاة الناس
    ياااما ناس خانة الامانه وتتحدث في اعراض الناس بغير وجه حق
    لاحللهم الله ..

  8. #8

    افتراضي رد: جملة ناقصة .. من سيكملها ...منكم..يا ابطال

    [align=center]
    الحياة حلوة إذا ...............................
    الحياة حلوة إذا تسامحنا مع بعضنا
    ........................................
    الدنيا ........................................
    الدنيا{سجن المؤمن وجنة الكافر} [رواه مسلم]


    [/align]

    جملتى
    يظل............................................ ... اكملوا
    المـوفق الذي يجعل خشية الله في السر أعظم
    وأقوى من خشيته في العلانية لأن خشية الله
    في السر أقوى في الإخلاص لأنه ليس عندك
    أحد لأن خشية الله في العلانية ربما يقع في
    قلبك الرياء ومراءاة الناس
    ياااما ناس خانة الامانه وتتحدث في اعراض الناس بغير وجه حق
    لاحللهم الله ..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •