النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: حلى قوس قزح

  1. #1
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي حلى قوس قزح

    حلى القوس قزح جناااااااااااااااااااااان بلصور


    بسم الله الرحمن الرحيم

    المقادير

    جلي الوان

    حليب

    سكر

    جيلاتين

    التحضير:

    نحضر الجلي بالطريقه المعتاده كل لون لوحده






    ولما بجمد نقطعه مربعات ونحطه في صينية البايريكس





    نخلط الحليب السكر والجيلاتين المذوب طبعا ونصبهم فوق الجيلي

    وممكن تضعي اي خلطه تفضليها بس يكون معاه جلاتين عشان تتماسك



    نحطه بالثلاجه

    وبعدين نقطعه مربعات

    وصحتين وعافيه





  2. #2

    افتراضي رد: حلى قوس قزح


  3. #3
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: حلى قوس قزح

    الله يسلمك



  4. #4
    عضو فعال الصورة الرمزية سعيد2009
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    1,485

    افتراضي رد: حلى قوس قزح

    يعطيك العافــــــــــــــــــيه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 124
    آخر مشاركة: 02-13-2012, 12:43 PM
  2. المرحلة الثانية : الدروس التطبيقية الدرس الثاني
    بواسطة ابوالحسن 11 في المنتدى منتدى دورة برنامج الإفترإفكت
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 11-15-2008, 10:55 PM
  3. فانوس 4d cin
    بواسطة ayadss في المنتدى منتدي حزنـــة للتصميم والابداع
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-01-2008, 06:56 PM
  4. [ إعلان ] .. تأجيل بقية دروس الدورة ..
    بواسطة ابوصالح1 في المنتدى منتدى دورة السويش ماكس
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 07-05-2008, 08:19 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •