النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: شكرا منتدى حزنة نت

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    34

    افتراضي شكرا منتدى حزنة نت

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يسر مدرسة الروضة بحزنة وجميع العاملين فيها وكذلك الطلاب أن يتقدموا بالشكر والعرفان العظيمين إلى المنتدى الرسمي حزنة نت وجميع القائمين عليه على جهودهم الثمينة والمباركةمن أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغاليةوذلك بتبرع سخي بمجموعة كبيرة من الحقائب المدرسية والتي قدمت إلى الطلاب المحتاجين وقد رأينا عدم إظهار الصور لما قد تسببه من حرج ولو كان بسيطا لهم
    ولا يسعنا هنا إلا أن نقول جعل الله ما قدمتموه في موازين حسناتكم وأطال الله في أعماركم على طاعته
    وجزاكم الله خيرا

  2. #2
    (¯`·._) (أبو وسيم) (¯`·._)
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,418

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: شكرا منتدى حزنة نت

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخي الطيف15 /

    ان مايقدمه هذا الموقع للقرية وأبنائها لهو واجب عليه بدرجة أولى وفي غاية سروره وبهجته
    ان يوجه الأهتمام الأكثر لبراعم القريه شباب المستقبل فعند وجود الدعم المعنوي لهم فهو بلا شك يزرع في قلوبهم حب طلب العلم .
    أسأل الله أن يوفقهم ويعيينهم كما نتمنى لهم عام دراسي حافلا بالجد والأجتهاد .

    نكرر شكرنا وتقديرنا للمعلم الفاضل أبو مالك على هذه البادره الطيبه ولا نستثني دور المعلمين الاخرين

    تحياتي للجميع .
    [flash="http://e7tirafc4d.com/00/OMAR.swf"]width=420 height=287[/flash]

  3. #3

    افتراضي رد: شكرا منتدى حزنة نت

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيف15 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم


    يسر مدرسة الروضة بحزنة وجميع العاملين فيها وكذلك الطلاب أن يتقدموا بالشكر والعرفان العظيمين إلى المنتدى الرسمي حزنة نت وجميع القائمين عليه على جهودهم الثمينة والمباركةمن أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغاليةوذلك بتبرع سخي بمجموعة كبيرة من الحقائب المدرسية والتي قدمت إلى الطلاب المحتاجين وقد رأينا عدم إظهار الصور لما قد تسببه من حرج ولو كان بسيطا لهم
    ولا يسعنا هنا إلا أن نقول جعل الله ما قدمتموه في موازين حسناتكم وأطال الله في أعماركم على طاعته
    وجزاكم الله خيرا
    لا شكر على واجب لأن خدمة أبناء القرية واجب علينا وشرف ووسام على صدورنا

    تقبلوا تحياتي

    الغويد

  4. #4
    عضو مبدع الصورة الرمزية The Soul
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    حزنه نت
    المشاركات
    551

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: شكرا منتدى حزنة نت

    جزاكم الله خير على ماتبذلوه من جهود
    سائلين المولى عزوجل ان يجعلها في موازين حسناتكم
    [align=center]


    سبحانك اللهم وبحمدك .. اشهد ان لااله الا انت ..استغفرك واتوب اليك
    [/align]

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    58

    افتراضي رد: شكرا منتدى حزنة نت

    جزاكم الله خير على ما تبذلوه
    وجعله في موازين حسناتكم

    أنعم وأكرم بهم من رواد لهذا
    الصرح فلقد أثبتم الأفعال قبل
    الأقوال

  6. #6

    افتراضي رد: شكرا منتدى حزنة نت

    جزاكم الله خير على ماتبذلوه من جهود

  7. #7
    عضو فعال الصورة الرمزية سعيد2009
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    1,485

    افتراضي رد: شكرا منتدى حزنة نت

    مشكور يعطيك العافية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •