النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: فائح التونه

  1. #1
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي فائح التونه

    صفـائح التونة رهيبة ...... بالصور ......



    المقادير :


    3كاسات دقيق
    5 ملاعق كبار حليب ناشف
    1ملعقة كبيرة خميرة
    1ملعقة صغيرة باكنج
    بيالة شاي زيت
    فنجال سكر
    ماء دافي حسب المطلوب
    بحيث تصبح مطاطية تميل لليونة قليلاً


    حشوة التونة :

    تونة بيضاء
    حبة طماطم
    نص فص بصل
    بصل اخضر
    ملعقة صغيرة صلصة طماطم
    فلفل احمر واخضر حار وبارد
    ملح بهارات
    شوي زيت
    في صاج نشوح البصل الطماطم وبعدها نضيف الصلصة
    ونضيف الفلفل والبهارات الملح وبالاخير التونة


    الطريقه :

    نفرد العجين على شكل اقراض ونضع التونة
    نتركها 10 دقائق حتى تنتفش
    وندخلها الفرن

    وهذه بعد ماحمرنها




  2. #2

    افتراضي رد: فائح التونه

    يعطيك العافيه

  3. #3
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: فائح التونه

    الله يعافيكشـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



  4. #4
    عضو فعال الصورة الرمزية سعيد2009
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    1,485

    افتراضي رد: فائح التونه

    يعطيك العافــــــــــــــــــيه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. :: قالوا توقف !! ::
    بواسطة ابوصالح1 في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-12-2012, 01:18 PM
  2. لا توقع على أي عقد
    بواسطة أبو المجد في المنتدى منتدى حزنـــة للتجارة والأعمال
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-19-2010, 02:04 AM
  3. العثور على المرأة المفقودة متوفية في أحد آبار بلجرشي
    بواسطة انا واحد في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 09-08-2009, 11:24 PM
  4. قدموا والله ولي التوفيق
    بواسطة الحزن الراحل في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-25-2008, 10:13 AM
  5. لعبة التوقعات احلى من أي لعبه لعبتوها شاركونا
    بواسطة هاشم بن محمد في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 84
    آخر مشاركة: 10-31-2008, 02:54 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •