النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: لماذا يُلبس خاتم الزواج في الإصبع الرابع ؟؟

  1. #1
    عضو مبدع الصورة الرمزية %توليب%
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    عروس البحر الأحمر
    المشاركات
    695

    معرض الاوسمة

    افتراضي لماذا يُلبس خاتم الزواج في الإصبع الرابع ؟؟


    ألا يوجد أحد سأل نفسه لماذا يُلبس خاتم الزواج في الإصبع الرابع (البنصر






    هناك تفسير جميل جدًا ومقنع يرجع أصله لأحد أقدم الحضارات في الصين



    1-فالإبهام يمثل والديك.


    2-الإصبع الثاني (السبابة) يمثل أخوانك وأخواتك.


    3-الإصبع الأوسط يمثل نفسك.


    4-الإصبع الرابع (البنصر) يمثل شريك أو شريكة حياتك


    5-أما الإصبع الأصغر (الخنصر) فهو يمثل أطفالك.




    في البداية افتح كفيك واجعلهما يتقابلان وجه لوجه كأنك على وشك أن تصفق
    والآن لنأخذ الإصبع الأوسط والذي يمثل نفسك خارج المعادلة وذلك بطوي الإصبعين الأوسطين للخلف
    والآن اجعل باقي اطراف أصابعك تلتصق مع بعضها البعض



    (كما هو موضح بالصورة)





    الآن حاول ان تفصل ابهاميك عن بعضهما البعض (واللذان يمثلان والديك) ستجد أن بإمكانك ذلك لأن والديك لن يبقيا معك طيلة حياتك



    ارجع ابهاميك كما كانا وحاول ان تفصل بين اصبعي السبابة (واللذان يمثلان إخوتك) ستجد بأن بإمكانك ذلك
    لأن أخوانك وأخواتك سيأتي يوم وتصبح لكل منهم عائلة وسينشغلون بأمور حياتهم



    والآن أرجع السبابتين كما كانتا وحاول أن تفصل بين الخنصرين (واللذان يمثلان أولادك وبناتك) يمكنك أن تفصل بينهما أيضا
    لأن أطفالك أيضا ستصبح لهم حياتهم الخاصة وسيبتعدون عنك


    والآن إرجع الخنصرين كما كانا وحاول أن تفصل بين البنصرين (اصبعي الخاتم)
    ستفاجأ أنك لن تستطيع أبدًا أن تقوم بذلك
    لأن الزوج والزوجة من المفترض أن لا ينفصلا وأن يعيشا معا على الحلوة والمرة وأن يبقيا معًا رغم كل الصعاب..



    أليست نظرية جميلة؟


    مما راق لي

    هدوء الأنفاس ليسَ
    حتماً يعنيّ أننا بخير..
    ربما نكون أمواتاً
    لكن لم ندفن بعد !!


    [/align]

  2. #2
    ~|| مشرف عام ||~ الصورة الرمزية ! sultan al7nan !
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    حــ نـــت ــزنة
    المشاركات
    3,098

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: لماذا يُلبس خاتم الزواج في الإصبع الرابع ؟؟

    [align=center]
    موضوع جميل بارك الله فيك

    تقبلي مروري
    دمتي بود
    [/align]


    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وإن غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

  3. #3
    (¯`·._) (أبو وسيم) (¯`·._)
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,418

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: لماذا يُلبس خاتم الزواج في الإصبع الرابع ؟؟

    مشكوره اختي توليب على هذا الموضوع

    دايما متألقه بمواضيعك
    ننتظر جديدك
    [flash="http://e7tirafc4d.com/00/OMAR.swf"]width=420 height=287[/flash]

  4. #4
    عضو فعال الصورة الرمزية أبو المجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    1,009

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: لماذا يُلبس خاتم الزواج في الإصبع الرابع ؟؟

    [align=center]
    معلومة جديده بالنسبه لي ربما انني لا اهتم بلبس اي نوع من انواع

    الدبله او الخاتم

    دمت بحفظ المولى
    [/align]


  5. #5
    عضو مبدع الصورة الرمزية %توليب%
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    عروس البحر الأحمر
    المشاركات
    695

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: لماذا يُلبس خاتم الزواج في الإصبع الرابع ؟؟

    [align=center]
    الهواوي .. الشبح .. فتى الصدر ... شاكرة لكم على المرور ...
    فتى الصدر .. ما الذي يمنعك من ارتداء الخاتم .. جرب ..
    ترى عند البعض يعتبر فأل سيء عندما يخلع الرجل أو المرأة المتزوجة خاتم الزفاف أو ( الدبلة ) ..
    [/align]


    هدوء الأنفاس ليسَ
    حتماً يعنيّ أننا بخير..
    ربما نكون أمواتاً
    لكن لم ندفن بعد !!


    [/align]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المودة والرحمة بين الزوجين علاج للامراض؟؟
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-04-2009, 08:44 AM
  2. الزوجة.... والوقت المناسب للحديث..؟؟
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-15-2009, 08:34 AM
  3. كيف تختار زوجه تسعدك؟وماهو هدفك انتى من الزواج ؟تفضلوا بدخول ؟؟
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-02-2008, 10:23 PM
  4. هل زوجك بين هؤلاء الرجال ؟؟
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-16-2008, 01:22 PM
  5. طبيبـــات وممرضـــــات بلا زواج .. ؟؟
    بواسطة واقعي 2009 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-03-2008, 05:36 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •