النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: اذا كان جوالك صامت وضاع في البيت اشلون تلقاه !! طريقه حلوه

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1

    0005 اذا كان جوالك صامت وضاع في البيت اشلون تلقاه !! طريقه حلوه

    [align=center]

    :>



    > إذا جوالك ضايع في البيت وهو على الصامت.. كيف تلقاه

    >

    > أحد الزملاء وقع في نفس مشكلة وهو أن جواله على الصامت وأحد الاولاد أصلحه الله ضيع الجوال.. وأحلم تلقاه

    >

    > و مثل أنتم عارفين الحاجة أم الاختراع

    >

    > أنت عارف لو تتصل إلى بكره ما راح تلقاه لأنه على الصامت.


    >

    > الحل:


    > قام خوينا بالاتصال على الجوال وأخذ راديو وأخذ يفر بالبيت

    ومعه الجهاز لأن الجوال إذا رن يطلع صوت في المسجل وبعد فتره بسيطة حدد مكان الغرفة وبعدها لقى الجوال.

    .......................

    هاه وش رايكم بالفكره صدق اني ذكي
    <<< اللي يشوف انا اللي مخترع الفكره خخخخ

    لأحد يقول طيب واذا ضآع الرآدو وشلون نلقآه طيب واذا ضآع الرآدو وشلون نلقآه



    م ن ق و ل
    [/align]

  2. #2
    عضو مبدع الصورة الرمزية صفا الطهيان
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    568

    افتراضي رد: اذا كان جوالك صامت وضاع في البيت اشلون تلقاه !! طريقه حلوه

    يعطيك العافيه

  3. #3
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    أرض الأحـ ـ ـ ـلام
    المشاركات
    272

    افتراضي رد: اذا كان جوالك صامت وضاع في البيت اشلون تلقاه !! طريقه حلوه

    فكره حلوه وسهله،، وفعلاً الحاجة ام الاختراع،
    يعطيكِ العافيه،،
    خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا
    عَلَيْكُمْ وَ إِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    8

    افتراضي رد: اذا كان جوالك صامت وضاع في البيت اشلون تلقاه !! طريقه حلوه

    مشكور علي المجهود الجبار ده مش عارف من غيرك كنت هلاقي الموبايل بتاعي ازاي دة انا بقالي شهر ونص الموبايل بتاعي ضايع في البيت ومش لاقي طريقة الاقيه بيها ((( شكرا شكرا شكرا)))

  5. #5
    عضو جديد الصورة الرمزية magicmadonna
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    1

    افتراضي رد: اذا كان جوالك صامت وضاع في البيت اشلون تلقاه !! طريقه حلوه

    فكر عالي بجد
    واامل اني الاقي مواضيع كتير من النوع دا

    وشكرا لابعد الحدود امــ دانة ــارات

  6. #6

    افتراضي رد: اذا كان جوالك صامت وضاع في البيت اشلون تلقاه !! طريقه حلوه

    فكره حلوووووه يعطيك العافية على النقل المميز

  7. #7

    افتراضي رد: اذا كان جوالك صامت وضاع في البيت اشلون تلقاه !! طريقه حلوه

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  8. #8
    مشرف منتدي الكمبيوتر والبرامج الصورة الرمزية دكتورالكمبيوتر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    603

    افتراضي رد: اذا كان جوالك صامت وضاع في البيت اشلون تلقاه !! طريقه حلوه

    حركة حلووووة بالمرررررة

    وطريقة مجربة وفعالة مرررة

    بارك الله فيك

    والسلام خير ختام
    [align=center]
    اهلا وسهلا بكم
    =~=~=~=~=~=
    [/align]

  9. #9
    ~|| مشرف عام ||~ الصورة الرمزية ! sultan al7nan !
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    حــ نـــت ــزنة
    المشاركات
    3,098

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: اذا كان جوالك صامت وضاع في البيت اشلون تلقاه !! طريقه حلوه

    [align=center]
    تفكير جبار ما شاء الله تبارك الله

    وفقك الله
    [/align]


    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وإن غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    1

    افتراضي رد: اذا كان جوالك صامت وضاع في البيت اشلون تلقاه !! طريقه حلوه

    شكرا على الجهد الرائع ومع دوام الرقى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المرأة في البيت سكن واستقرار للزوج والبيت:
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-01-2009, 08:49 AM
  2. رسالة عاجلة الى اخواننا المرابطين في بيت المقدس
    بواسطة المتميز في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-10-2009, 07:29 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-25-2008, 06:48 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •