النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: جديد إجعل 4 أسطح مكاتب داخل سطح مكتب واحد وتمتع

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    20

    افتراضي جديد إجعل 4 أسطح مكاتب داخل سطح مكتب واحد وتمتع





    يمكنك هدْا البرنامج من الحصول على أربع مكاتب إفتراضية

    أي كأنك تعمل على اربع أجهزة في نفس الوقت

    تفضلو بمشاهدة بعض صور البرنامج










    فقط تحكم من الشاشات الأربع من هنا








    إنها حقا سهلة الإستعمال و غاية في الروعة




    و الان إلى التحميل






    وفي الختام أتمنى لكم أطيب التمنيات

    و إلى الملتقى


    التعديل الأخير تم بواسطة دكتورالكمبيوتر ; 05-24-2009 الساعة 11:25 PM سبب آخر: خطاء املائي

  2. #2
    مشرف منتدي الكمبيوتر والبرامج الصورة الرمزية دكتورالكمبيوتر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    603

    افتراضي رد: جديد إجعل 4 أسطح مكاتب داخل سطح مكتب واحد وتمتع

    هذا الفكرة جيدة وتستهويني كثيرا

    فيه برامج تعطيك الى حد 6 اسطح مكتب

    ولكن تجربتي معها لم تكن جيدة حيث انها تسبب بطء في سطح المكتب

    فألغيت الفكرة وبقيت على سطح واحد .... ولكن لكل مستخدم رآي واتمنى مشاركته مع الاعضاء

    ودمتم سالمين
    [align=center]
    اهلا وسهلا بكم
    =~=~=~=~=~=
    [/align]

  3. #3
    عضو جديد الصورة الرمزية G a l a x y
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    33

    افتراضي رد: جديد إجعل 4 أسطح مكاتب داخل سطح مكتب واحد وتمتع

    الله يحفظك اخي ومشكور على البرنامج ولكن هناك استفسار
    هل يعمل البرنامج على ويندوز فيستا؟؟؟؟؟!!!!
    [align=center][/align]

    " قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ "

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. برنامج EarthDesk حول سطح المكتب بجهازك الى اعجوبة وتمتع بمنظر الكرة الارضية بكل تفاص
    بواسطة نور-الامل في المنتدى منتدي حزنـــة للكمبيوتر والبرامج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-06-2009, 01:24 PM
  2. تمتع بالقراء من لديه الرغبة
    بواسطة العبدلي 07 في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-11-2008, 10:39 PM
  3. أتع ــهد بـــــــ أن أح ــــــــرق كــــــ طفــــــــــــــــــل....!!!!
    بواسطة الفقير الى ربه في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-29-2008, 11:31 PM
  4. تمتع بمنظر البحر فوق سطح مكتبك غاية في الجمال
    بواسطة ange_gardien في المنتدى منتدي حزنـــة للكمبيوتر والبرامج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-11-2008, 11:39 AM
  5. حملة استمتع بلا حدود
    بواسطة ALI في المنتدى منتدى حزنــة للجوالات والاجهزة الكفية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-30-2008, 05:06 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •