صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 30

الموضوع: السؤال في وادي والاجابة في وادي اخر

  1. #1
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    1,735

    السؤال في وادي والاجابة في وادي اخر

    اهلا بكم اخواني هذه اللعبة طريقتها ان تسأل سؤال مالو داااااااااعي:p

    ولي بعدك يجاوب اجابة ماهي على السؤال وفيها نوع من الغباء:mad:

    عشان نضحك شوي ههههههههههههههههههههههههه هههههي


    طبعا انا ببدأ:)

    ليش الناس يمشون على رجولهم:eek:

  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    449

    افتراضي رد: السؤال في وادي والاجابة في وادي اخر

    لان الماء في الثلاجه


    ليه الخبز نشتريه من المخبز؟!

  3. #3

    افتراضي رد: السؤال في وادي والاجابة في وادي اخر

    علشان النسوان ما صرهن يخبزن

    ليه نشارك في المنتدى ؟

  4. #4
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: السؤال في وادي والاجابة في وادي اخر

    لأن النوم لذيذ

    هههههههه

    ليه القطة تقول ميااو ؟
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  5. #5
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    1,735

    افتراضي رد: السؤال في وادي والاجابة في وادي اخر

    لانها مبرمجة على نايل سات هووووع

    ليش الشمس تطلع في النهار والدنيا نور ليه ما تطلع في الليل ههههههههههههههههههههي

  6. #6
    عضو مبدع الصورة الرمزية متابع
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    529

    افتراضي رد: السؤال في وادي والاجابة في وادي اخر

    لأني متعب نوعا ما


    ليش انتم ماتتعبوا ( ووول عليكم )
    امزح طبعا




  7. #7
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    78

    افتراضي رد: السؤال في وادي والاجابة في وادي اخر

    لان الجسم السليم فيه عقل سليم



    ليهـ سهران للحين ؟

  8. #8
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: السؤال في وادي والاجابة في وادي اخر

    لأن الشمس متزاعلة مع الليل

    هاااااااااع

    طيب ..

    ليه شرقاوي يقول خخخخخخخخ دائما ؟؟
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  9. #9
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    1,735

    افتراضي رد: السؤال في وادي والاجابة في وادي اخر

    لاني كنت اقول هههههههي بس متابع الله يهديه طقني عين وسرت اقول خخخخخخخخخخخخع امزح طبعا



    طيب ليه ابو صالح 1 يقول هااااااااع

  10. #10
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    ^_نـادي الهـلال_^
    المشاركات
    336

    افتراضي رد: السؤال في وادي والاجابة في وادي اخر

    لان الموزهـ



    لماذا الذبابه ؟؟؟

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •