النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: كلمات دوانتها لتنعش في قلبي وقلوبكم الامل

  1. #1

    افتراضي كلمات دوانتها لتنعش في قلبي وقلوبكم الامل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كلمات دوانتها لتنعش في قلبي وقلوبكم الامل





    اليوم سقطت فهذا لايعني انك فاشل فمازلت قادر على النهوض


    ربما انك لاتملك المال

    لكنك تملك العقل فااستثمر كل فرصه اتيحت لك وكون بها ثروه لايملكها الا اثرياء الفكر


    قد لاتمتلك مهارة الكتابه

    لكنك تملك القدره على القراءه فوسع مداركك وانهض بذائقتك لترتقي بذاتك


    قد لاتملك روعة الصوت

    لكنك تملك حاسة السمع فارتقي بها بالانصات لكل فريد ومفيد يوصلك للقمه لا الى القاع


    قد لاتملك براعة الرسم

    لكنك قد تتدرك ببصرك خفايا الالوان واسرار العيون


    قد لاتملك مهارة الحوار والنقاش

    لكنك تقدر على الانصات فانصت للراقي من الكلمات

    ثقتك في نفسك تنبع من داخلك فابحث عنها في خفايا نفسك ولاتنتظر من الآخرين اكتشافها

    انت وحدك من يقدر على تحديد مصيرك فلا تنتظر احد يوجهك




    لترى الحياة بمناظر الأ مل تفائل

    {..تفائــل -فالله معكــ - والملائكة يستغفــرون لكــ ,, والجنة تنتظــركــ ..}

    إذا سماؤك يوماً تحجبت بالغيوم** أغمض جفونك تبصر خلف الغيوم نجوم

    تفاءل فرغم وجود الشر هناك الخير ،،

    تفاؤل فرغم وجود المشاكل هناك الحل ،،

    تفاءل فرغم وجود الفشل هناك النجاح ،،

    تفاؤل فرغم قسوة الواقع هناك زهرة أمل ،،
     
    لا تحزن فلن يزيدك الحــــــــــزن إلا نكداً .

    تفاءل فإن التــــــــــــــفاؤل يدفعالأحزان .

    تفاءل فإن التفاؤل يدفع الى العمل والنجاح .

    تفاءل فإن الفــــــــــــــــــــرج مع الكرب .

    اذا رأيت هذه الورده


    وقد سحرتك بلونها..من اول نظره..فأنت تشاهد الدنيا بعين النحله..

    أما اذا رأيت تلك الاشواك وقد جذبتك بحدتها..متناسيا وجود الورده

    ..فأنت تشاهد الدنيا بعين ذبابه..

    فالدنيا جميله ولاتظلمها بمنظارك القاتم..

    ولتكن عينيك مثل عيون النحل..

    وإياك ان تنظر للحياه بعين الذبابه التي لاترى سوى الاشياء القبيحه..
    اسعد الله قلوبكم بطاعته

    مما راق لي الواثق2008


  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    252

    افتراضي رد: كلمات دوانتها لتنعش في قلبي وقلوبكم الامل

    راق لي طرحك اخوي الواثق
    تسلم ايدك طرح راقي
    مودتي

  3. #3

    افتراضي رد: كلمات دوانتها لتنعش في قلبي وقلوبكم الامل

    الراقي هو تنويرك لمتصفحي اختي الغاليه جروووح ولقد اثلج صدري هذا المرور وانتظري قادمي دمتي بود ومحبه الواثق2008

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •