النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: :: تفضلوا .. عصير البرتقال ::

  1. #1
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    0005 :: تفضلوا .. عصير البرتقال ::

    السلام عليكم ..
    عجبني عمل لأحد الأخوة على الماكس .. فحاولت اعمل شيء قريب منه على السينما .. فكان هذا العمل ..



    رأيكم .. :):)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  2. #2

    افتراضي رد: :: تفضلوا .. عصير البرتقال ::

    ماشا الله عنجد مبدع بكل ماتحمله من كلمه
    يارب اتعلم لو شيء بسيط يكفيني ترى مو طماعه
    بارك الله فيك
    ومنك باذن لله نستفيد من المستحيلات السبعه هههه

  3. #3
    فريق التصميم الصورة الرمزية wsws_911
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    هوووون
    المشاركات
    170

    افتراضي رد: :: تفضلوا .. عصير البرتقال ::

    عطشتني يااستااذ خخخخخخخخ

    والله مررره ابداااع ماشاء الله

    وجا في وقته العصير الصيفية حاره هع
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    136

    افتراضي رد: :: تفضلوا .. عصير البرتقال ::

    ماشاء الله عمل رائع استاذ ابو صالح ، وعصير البرتقال افضل اختيار فى هذا الصيف! :d
    تقبل مرورى...,,
    [align=center][/align]

  5. #5
    فريق التصميم الصورة الرمزية Youcef
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    130

    افتراضي رد: :: تفضلوا .. عصير البرتقال ::

    السلام عليكم الأخ أبو صالح

    هايل .. جد واقعي وهذا ما ابهرني

    ومشكور لكن العصير سخون شوية :p
    غائب لظروف شخصية

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    11

    افتراضي

    ابداع صراحة شهيتني للتعلم طبعا ووللعصيررر ههههمشكووور

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    2

    افتراضي

    ممكن تنزل درس ؟؟؟


    شكرا:d

  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1

    افتراضي رد: :: تفضلوا .. عصير البرتقال ::

    ويخضع هذا المنتدى الرائع الذي لم يسبق لي أن وجدت من قبل .. ومن المثير للاهتمام وقيمة، وهذا عظيم .. والمنتدى ويبدو أن اهتمام ..
    Are you worried about 700-505 - latest dump exam prep and A00-211 - certkiller - braindumps.com certification practice /wiki/University_of_Kansas]Universit

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. عصير سها بطعم التفاح
    بواسطة ayadss في المنتدى قسم Cinema 4D
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10-08-2010, 02:07 PM
  2. الحكم على المجاهر بالمعصية (مازن عبدالجواد) بخمس سنوات وألف جلدة
    بواسطة خالد الحزنوي في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-09-2009, 01:57 PM
  3. علبة عصير
    بواسطة ayadss في المنتدى قسم Cinema 4D
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-14-2009, 09:37 PM
  4. حركات حلوه لتقديم العصير
    بواسطة احساس غريب في المنتدى عـــألم حــــواء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-02-2009, 03:31 AM
  5. وش افظل هي ولا العصيده
    بواسطة ابو هلال الغامدي في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-04-2008, 11:37 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •