النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: قصه ( ممنوع الضحك

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    106

    افتراضي قصه ( ممنوع الضحك



    دبلوماسي أرسلوه إلى كندا مع زوجته
    بعد سنة ولدت زوجته ولد أشقر وعيونه زرق..
    سألها كيف ؟!!!!
    ردت عليه : طبيعي وأنا في البلكونة أشوف أشقر رايح وأشقر جاي وتوحمت !
    اقتنع الدبلوماسي ....
    بعد فترة نقلوه إلى نيجيريا..
    بعد سنة ولدت الثاني ولد أسود ..
    سألها كيف !!!!!؟
    ردت عليه : وأنا في البلكونة أشوف أسود رايح وأسود جاي وتوحمت !
    واقتنع الرجال ...
    لما رجعوا بلدهم بعد كم سنة ..
    سألته أمة كيف الأولاد كذا كل واحد لون؟؟؟
    وحكالها القصة بكل بساطه!!!
    قالتله الأم :
    ذكرتني بأبوك زمان..
    كان يتركني في المزرعة وأشوف حمار رايح وحمار جاي وتوحمت
    وجبتك يا حــمــــااااااااار...............
    يا رفيق القلب ما صدق نسيت
    خابرك مهما تعذبني حنون
    لاذكرت ايامك الحلوه بكيت
    ماتهون ايام ودك ماتهون
    راحتي وياك لامنك صفيت
    في ثواني كلها بوح وشجون
    لاقريت هذي ارساله وانتهيت
    ودي اعرف في حياتك من اكـــــون؟؟

  2. #2

    افتراضي رد: قصه ( ممنوع الضحك

    الله يعطيك العافيه
    تسلم يمينك على القصه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الموضوع تمهيدي : اتمنى تطرح ارائكم واسئلتكم حول هذا الموضوع المهم
    بواسطة دموع الورد في المنتدى منتدى حزنة لذوي الإحتياجات الخاصة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-14-2012, 12:11 PM
  2. ودي يمر أسبوع من غير زعل ودموع ( بالصور
    بواسطة أملها ابتسامتها في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 11:20 PM
  3. ممنوع دخول اللي اقل من 18>>>>وربع اسبيستون لايوطوطون على الموضوع
    بواسطة المحرق في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-03-2009, 06:31 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •