النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ســــهـــــــم الـــــحـــــــب

  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية إبراهيم الحزنوي
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    جده
    المشاركات
    118

    7asri ســــهـــــــم الـــــحـــــــب

    ,,,,,,,,, سهم الحب ,,,,,,,,,
    يامن بسهم الحب والله رماني

    في وسط قلبي فجر الشوق بركان

    أحمل في قلبي حب واجمل معاني

    واقطف ورود الحب من كل بستان

    أسهر ودمع العين عالخد باني

    كن العيون غيوم والدمع هتان

    يالهفة الخاطر وشمعة زماني

    ياللي ترك سهمك في القلب عنوان

    عنوان حبك بالغلا والتهاني

    حبك قصيدة عشق مامثلها كان

    الهم من بعدك والحزن جاني

    كني غريب ودايم الدوم ولهان

    أشتاق لك والشوق حطم كياني

    أصبر واقول الصبر مسقاة عطشان

    مالي أبد غيرك ولا ردت ثاني

    يكفي وجودك لي للهم نسيان ,,,,

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وسلامتكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, من جديدي ,,,,,, إبراهيم الحزنوي
    [SIGPIC][/SIGPIC]

  2. #2

    افتراضي رد: ســــهـــــــم الـــــحـــــــب

    [align=center]مشكووووور على القصيدة وننتظر حديدك

    تقبل تحياتي

    الغويد[/align]

  3. #3

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ســــهـــــــم الـــــحـــــــب

    بارك الله فيك ..


    قصيدة روعة

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    15

    افتراضي رد: ســــهـــــــم الـــــحـــــــب

    قصيدة جميلة مرررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررة

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    22

    افتراضي رد: ســــهـــــــم الـــــحـــــــب

    هذه مشاركة بسيطة وهي عبارة عن قصيدة


    [align=center][movek=left]مصرع حبيبين[/movek]

    في ذلك الروض الأغن بدى فتى
    قد يبلغ العشرين عاماً ذو نهى
    كالبدر إلا أنه متكتم
    والغصن إلا أنه غصن ذوى
    كتب الضنى في وجهه هذا الذي
    كاد الغرام به يؤول إلى الفنا
    دنف تروعه الغصون اذا انثنت
    طرباً ، ويقلقه النسيم اذا جرى
    حيران يقعده الهوى ويقيمه
    فكأنه علم يداعبه الهوا
    فإذا رنا للأفق ظن نجومه
    عقد التي من رامها رام السما
    وتوهم القمرالمحلق وجه من
    ضنت وجادت باللقاء وبالنوى
    حجب الغمام البدر عن مسيره
    فكأنه ( أسماء ) تسري في الدجى
    حسناء قد عشق المحب عفافها
    وتعشقت آدابه فهما سوا
    كالغصن قامتها إذا الغصن انثنى
    وجبينها يحكي الصباح إذا انجلى
    وقعت غدائرها على أقدامها
    فكأنها قد عضها ناب الهوى
    خود إذا نطقت حسبت حديثها
    دراً ، ولكن ليس مما يشترى
    وقفت تحيط بها الزهور كأنها
    قمر تحيط به الكواكب في الفضا
    ومشت تحف بها الغصون كأنها
    ملك تحف به الجنود إذا مشى
    لله زورتها وقد قنط الفتى
    فكأنها روح جرى فيمن توى
    هيهات ما ظفر المؤمل بالغنى
    بألذ ما ظفر المتيم باللقا
    فدنا يطارحها تحية عاشق
    ويقول أحلى بالحبيب الذي أتى
    بينا تصافح من يصافحها إذا
    بدموعها سحت فصافحت الثرى
    ما للعيون تحدرت عبراتها
    وعلام هذا الحزن يا ذات البهاء؟
    قالت حبيبي لو ترى ما قد جرى
    في ربعنا شاركتني فيما ترى
    جار القضاء علي في أحكامه
    ما حيلة الإنسان إن جار القضا؟
    فابك معي ، فلربما نفع البكا
    إن الليالي لا تدوم على الصفا
    قال الفتى ، والدمع منتثر على
    خديه ، يا أسماء قولي ما جرى
    فتلفتت في الروض خيفة سامع
    فكأنها الظبي الغرير إذا رنا
    وترددت بكلامها فكأنما
    تبغي ولا تبغي التفوه بالنبا
    قالت ودمع الحزن يخنق صوتها
    وشت الحاسد عند من نخشى بنا
    وغداً يعود الشمل منفصم العرى
    هذا هو الخبر اليقين بلا خفا
    قد أنبأته بالفراق وما درت
    أن الفراق حمام من عرف الهوى
    فكأنما سهم أصاب فؤاده
    وكأنه لما ارتمى طود هوى
    أما الفتاة فراعها ما صار في
    محبوبها وكأنها ندمت على ..
    جعلت تناديه بصوت محزن
    فيجيبها كندائها رجع الصدى
    حتى إذا قنطت دنت منه كما
    يدنو أخو الداء العضال من الدوا
    وحنت فحركت الفتى وإذا به
    جسم ولكن لا حياة به ولا ..
    قد فارق الدنيا ففارقها الرجا
    وهوت تعانقه ففارقت الورى
    قمران ضمهما التراب وما عرفـ
    ـت سواهما قمرين ضمهما الثرى [/align]
    [foq1]انا ابن معرج إن كنت تجهله كريم السجايا من طبعه الكرم[/foq1]

  6. #6
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ســــهـــــــم الـــــحـــــــب

    يعطيك العافيه على القصيدة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •