النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مرّ العيد بالدنيا يضحك

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السمملكة العربية السعودية \ الرياض
    المشاركات
    2

    افتراضي مرّ العيد بالدنيا يضحك

    مرّ العيد بجانبي يضحك
    فهل ضحك مني؟!
    هممت أن أمشي بعيده
    لآح افق واسع يقهقه!
    تعجبت من هذا العالم
    تعجبت من الكون أجمع!
    أمي ؛ أبي ؛ ياليت الثرى أجمع
    ياليت الثرى أنفع
    ياليت الثرى جمّع و وفق!
    فهل العيد ظاهرة
    أم ضحكة ساخرة
    ومنا تتعجب؟!
    مرّ العيد بالدنيا
    مرّ العيد بالكون أجمع
    ولم يظر لي غير سخطه
    لم يظهر لي غير ظلمه
    لم يظهر لي العيد
    فهل هذا عيد؟!
    العيد فرحة
    العيد الّفه
    العيد لمّه
    العيد وصال
    العيد حسن افعال
    العيد عندي دمعه!
    كنت أزرفها فرحه
    اصبحت فرقة
    غربه
    توحد
    ظلمه!
    رغدة عيد
    وياللعجب من اسمي الغريب
    به الرغد
    وبه العيد
    وما نلت منه
    غير الإسم !!
    رغدة عيد
    10\12\1429
    8\12\2008

    شدوت فشدى العطر وإنني
    إن بكيت يتساقط النجم من علِ

    عزف ثنائي
    المكتبة التراثية \الرياض
    مكتبة الساقي\لندن
    لأخذ نسخة مجانية \دار المفردات الرياض


    لتحميل قسم الخواطر من كتابي هتـّان اضغط هنا

  2. #2

    افتراضي رد: مرّ العيد بالدنيا يضحك

    اهلا وسهلا اختي في منتداك منتدى الجميع

    وبداية رائعة وموفقة بخاطرة ولا اروع

    بانتظار تواصلك معنا من خلال ما تسطره اناملك في منتدى الجميع

  3. #3
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: مرّ العيد بالدنيا يضحك

    [align=center]
    هلابك..حياك الله..وبياك
    [align=center]

    فتقف اقلامنا متأمله روعت .. وجمال مانثرتي ..

    [/align]
    . وتقف اعيننآ‘ للآ‘ستمتآ‘ع بآ‘سلوبك المميز والمبدع ..

    . فهنيئآ‘ لي قرآ‘ءة متصفحك ... ..يا أختي الغالية..

    [/align]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. :: بمناسبة عيد الأضحى المبارك :: عيد سعيد ::
    بواسطة ابوصالح1 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-28-2009, 05:07 AM
  2. لا عيد في الإسلام سوى عيديـن...! !!!!!
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-08-2008, 04:55 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-02-2008, 03:42 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •