النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: كفته بالطحينه

  1. #1
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي كفته بالطحينه

    كفــــــــــتة بالطحينة




    وطريقتها سهله ولا تحتاج وقت وسريعه إذا كنتم مستعجلين

    طريقة العمل

    يحضر اللحم المفروم حسب الإحتياجات

    ولو تحبي طعم آحلي يكون لحم عجل

    تضعي البهارات والملح والفلفل وممكن تضعي البقدونس

    ولو عندك خلطة الكفته لو تحبي ضعيها


    http://www.sedty.com/vb/imagehosting...1217873189.jpg

    آنا وضعتها و تبشري عليها ثوم يعطيها رآئحه تجنن ولا تنسي البصل



    بعدين تكوريهم ممكن تعمليها صوابع

    آو كور صغيره حسب ما تحبي وترصيهم في الصينيه

    بعدين تحضري الطحينه تعصري ليمون مقدار حبتين ليمون كبآر

    ونصف وكوب طحينه وتقلبيهم مع الليمون وكل شوية تزيديه مآء

    ثم تضعيه علي الكفته




    وبعدين تضعي الصينيه في الفرن عند درجة 350 درجه مئوية

    لمده ربع ساعه آو حتي تحمر من فوق



    ويمكن إستبدال الطحينه بعصير الطماطم وهذا شكلها



    ممكن تقدم مع رز آو تؤكل مع الخبز علي حسب الذوق


    إن شاء الله تعجبكم الطريقه



  2. #2

    افتراضي رد: كفته بالطحينه

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  3. #3
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: كفته بالطحينه

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



  4. #4
    عضو فعال الصورة الرمزية سعيد2009
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    1,485

    افتراضي رد: كفته بالطحينه

    يعطيك العافــــــــــــــــــيه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •