النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: دموع القمر

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    (¯`·._) (أبو وسيم) (¯`·._)
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,418

    معرض الاوسمة

    1 25 دموع القمر



    للقمر دموع مااحلاها من دموع!

    ॐللقمر دموعॐ

    يخالجنا لحظات ان نبكي
    ان نذرف الدموع بغزارهـ وننحني
    ولكن هناكــ دموع مختلفهــ عن دموعنا في عالمي
    لها اللون نفسهـ والشكل نفسهـ والطعم المالح كذلك






    ॐ للقمر دموع ॐ


    دموع باردهـ كالجليد
    ولكنها تفل الحديد
    تقطع حبل الوريد
    لها لحظات ولها قيد
    تظل ذكراها الى مدى بعيد
    تعبر بها أم عن رجووع ابنها الفقيد
    تعبرزوجهـ عند رؤيتها من انتظرتهـ وها هو الوليد
    يعبر بها اب عند رؤيتهـ نجاح ابنهـ الوحيد
    يعبر بها صديق تقبل صديقهــ زلتهــ بالتحميد
    يعبر بها حبيب عانقتهــ أحضان حبيبهـ فرقهم وجمعهم الزمن العنيد
    يعبر بها تائب اعتنق دين التوحيد
    يعبر بها ***ح ركل كرسي القعيد
    يعبر بها من لا قى عزيزةـ ربهـ شهيد
    هذه هي ـأـأ دموع القمر باللون الفريد







    ॐ للقمر دموع ॐ


    دموع محرقهــ نار كنار البركان
    تحرق الخدان والوجنتان
    تحرق ولكن لا تحرق النسيان
    بطل توسم ذارفها بوشمان
    تذرف عند تذكرها لحظات الاحضان والحنان
    تخرج من مكمن الوجدان
    ليس لها دواء سوى الصبر والسلوان
    يعبر بها من كتب رسالهـ لشخص محتاجهـ ولا يعرف له عنوان
    يعبر بها من انكوى من نار الغدر والهجران
    يعبر بها من اختلط نسبهــ من غلطت ذكر وانثى عابثان
    يعبر بها يتيمـ لم يعرف حضن الوالدان
    يعبر بها مظلوووم خلف القضبان
    يعبر بها من لاقى ظلم الا هل والاخوان
    يعبر بها مسلم لمسلم لا قى الجور والعدوان
    هذه هي ـأـأ دموع القمر بالحزن والحسران





    ॐ للقمر دموع ॐ


    دموع لا يستطيع الكاذب أن يذرفها
    دموع ليست باليد ولا بالحيلهـ مخرجها
    دموع صادقهـ تكاد تنبهر من شفافيتها
    دموع كثير منا يسخر من صاحبها
    ولو علم ما فيها لبــادر بتذوقها
    بل
    الى ذرفها وبغزارهـ وذم متهكمها
    دموع تدل على قلوب صافية منبتها
    تشتاق لهمــ ويشتاقون لشروقها
    فهنيأ لشخص يتملكها وبوجنتيهــ يحضنها...!!
    [flash="http://e7tirafc4d.com/00/OMAR.swf"]width=420 height=287[/flash]

  2. #2

    افتراضي رد: دموع القمر

    موضوووع قمة الروعه سلمت لنا يالشبحححححححححححححححححححح حح

  3. #3

    افتراضي رد: دموع القمر

    الشبح

    مُذهل حد الانبهار..

    تأملت هنا كثيراً



    /
    دام وهجك ..




    /


    /


    كنت هنا


    بنت شيوخ

  4. #4

    افتراضي رد: دموع القمر

    يسلموووووو الشبح على الموضوع...
    الصراحه ابدااااااااع..

  5. #5
    ~|| مشرف عام ||~ الصورة الرمزية ! sultan al7nan !
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    حــ نـــت ــزنة
    المشاركات
    3,098

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: دموع القمر

    [align=center]
    أشكرك أخي الشبح ع الإبداع
    وفقك الله ورعاك وسدد الى الخير خطاك
    تقبل مروري
    دمـــــــــــــ بــــــــــــــــــــــــ ـــود ــــــــــــــــت
    [/align]


    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وإن غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

  6. #6
    (¯`·._) (أبو وسيم) (¯`·._)
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,418

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: دموع القمر

    اشكركم على طلتكم البهيه لموضوعي
    يسلمووووووووووووو
    [flash="http://e7tirafc4d.com/00/OMAR.swf"]width=420 height=287[/flash]

  7. #7
    عضو مبدع الصورة الرمزية The Soul
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    حزنه نت
    المشاركات
    551

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: دموع القمر

    يعطيك العافيه
    [align=center]


    سبحانك اللهم وبحمدك .. اشهد ان لااله الا انت ..استغفرك واتوب اليك
    [/align]

  8. #8
    (¯`·._) (أبو وسيم) (¯`·._)
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,418

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: دموع القمر

    مشكور على المرور
    دمت بود
    [flash="http://e7tirafc4d.com/00/OMAR.swf"]width=420 height=287[/flash]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الموضوع تمهيدي : اتمنى تطرح ارائكم واسئلتكم حول هذا الموضوع المهم
    بواسطة دموع الورد في المنتدى منتدى حزنة لذوي الإحتياجات الخاصة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-14-2012, 12:11 PM
  2. ودي يمر أسبوع من غير زعل ودموع ( بالصور
    بواسطة أملها ابتسامتها في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 11:20 PM
  3. ممنوع دخول اللي اقل من 18>>>>وربع اسبيستون لايوطوطون على الموضوع
    بواسطة المحرق في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-03-2009, 06:31 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •