النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: باوند كيك

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي باوند كيك

    شوفي هذي الطريقة للباوند كيك هي للشيف اسامة ومجربتنها من زمااان .. وطعمها روووووعه مثل الجاهز,,
    *المقادير:
    2 ك طحين
    1 ك سكر
    2/1 ك زبدة لينة (اصبع = 100 غ ) ... ((انا استعملت مارجرين بدل الزبدة))
    2/1 ك عصير برتقال
    2/1 ك روب (زبادي).. ((انا استعملت لبن حامض بدل الروب ويعطي نفس النتيجة))
    1 م ك باكنج باودر
    2 بيض
    بشر ليمونة..((انا استعملت روح الليمون))

    *الطريقة:
    - ننخل الطحين+الباكنج باودر ويترك الخليط على جنب.
    - نخفق البيض + السكر حتى يصبح الخليط شبة كريمي.
    - نضيف البشر+الزبدة ونخفق.
    - نضيف العصير+ الروب ونخفق..وفي النهاية نضيف خليط الطحين حتى تتجانس جميع المقادير مع بعض.
    -نصب الخليط (خلي منه تقريبا الثلث عشان تخلطين معاه كاكاو بودرة) في صينية مدهونة وندخلها الفرن على حرارة 180 درجة حتى تنضج.


    أول شي تصبين خليط الكيك الأبيض وبعدين صبي خليط الكاكاو (الخليط الأبيض اللي خليتية ضيفي له 1م ك كبيرة أو 2 م ك كاكاو بودرة على حسب ما تحبين ..وبعدين بالشوكة حركي على الوجة حتى يعطي تموجات للكيكة بعد ما تنضج..

    وانا سويتها في قالب المستطيل اللي نسوي فيه التوست..

    وتقدرين تسويينها بدون كاكاو .. يعني كلة يرجع لذوقج

    و اذا جربتيها .. بتعجبج..ومقادريها مضبوطة 100% ان شاء الله



  2. #2

    افتراضي رد: باوند كيك


  3. #3
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: باوند كيك





  4. #4
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: باوند كيك

    [IMG][/IMG]



  5. #5

    افتراضي رد: باوند كيك

    الله يعطيك العافيه

  6. #6
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: باوند كيك

    الله يعافيك ياحلى سكره



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طريقة عمل الكيك الاسفنجية | احلى الاكلات
    بواسطة الطباخة مى في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-19-2017, 03:14 PM
  2. حلى طبقات الكيك .. واااااااااايد لذيذ
    بواسطة احساس غريب في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-07-2012, 04:35 PM
  3. كب كيك دجاج خطير وطعم امم
    بواسطة احساس غريب في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-03-2012, 03:14 PM
  4. كيك اسفنجي
    بواسطة احساس غريب في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-17-2008, 07:45 PM
  5. شروط نجاح الكيك وأسباب فشله.
    بواسطة *هتون* في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-30-2008, 02:11 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •