النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: غصووووون من ذهب........رائعه

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    غصووووون من ذهب........رائعه

    السلام عليكم ورحمه الله

    ...الغصـ الأول ـــــــن ...



    كفى بالموت واعظاً .. وللجماعة مفرقاً .. وللحياة مكدراً ..
    وللذات هادماً .


    ...الغصـ الثانيـــــــن...الله وحده هو الذي يملك إسعاد الآخرين ،فلا تطلبالسعادة من
    غيره ولا تلتمسها من سواه ..

    ...الغصـ الثالثـــــــن...ظن الأغنياء أن السعادة في المال ، وظن الملوك أنها في
    السلطة ، والصحيح أن السعادة في عبادة الله .


    ...الغصـالرابع ـــــــن...يقول أحد المشاهير بعدما أسلم : لي أربعون سنةأبحث عن
    السعادة فما وجدتها إلا في الإيمان بالله.


    ...الغصـالخامس ـــــــن...المرأة الكاملة الشريفة هي التي يرجى خيرهاويؤمن شرها ،
    فهي توصل النفع للآخرين ، وتكف أذاها عنهم .


    ... الغصـ السادس ـــــــن...

    رب عمل صغير تعظمه النية ..
    ورب عمل كبير تصغره النية فلا تستحقرها .


    ... الغصـ السابعـــــــن...

    عن الدنيا سنرتحل .. يرافق سيرنا العمل
    فإما روضةتظل .. وإما قبر يشتعل .


    ... الغصـ الثامن ـــــــن...

    بين جميع المشاعر يبقى الألم مربي الإنسان الأكبر.



    ...الغصـ التاسع ـــــــن...



    يقول الشيطانأهلكت بني آدم بالذنوب ، وأهلكوني بالاستغفار
    وبلا إله إلا الله .


    ...الغصـ العاشر ـــــــن...ماذا تتوقع ؟؟؟
    فيجنة عملها الرحمن بيده ......... لن تتخيلها أبداً .


    رزقني اللهوإياكم الفردوس الأعلى



    •i|[♥( ( منقوول) )♥]|i•ஐ.
    التعديل الأخير تم بواسطة أم خيرية ; 10-19-2008 الساعة 08:33 PM

  2. #2
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: غصووووون من ذهب........رائعه

    جزاك الله خير



  3. #3
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: غصووووون من ذهب........رائعه

    [align=center]
    [glow1=66ff33]وجزاك ويعطيك العافية على المرور الحلو[/glow1]
    [/align]

  4. #4

    افتراضي رد: غصووووون من ذهب........رائعه

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . وجزاك الله الف خير

  5. #5

    افتراضي رد: غصووووون من ذهب........رائعه

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  6. #6
    فريق التصميم الصورة الرمزية سفيرة الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    611

    افتراضي رد: غصووووون من ذهب........رائعه



    موضوع أكثر من رائع مختصر لكن يحمل في طياته معاني عظيمة

    [FLASH=http://www.heznah.net/vb/uploaded/102_1221134698.swf]width=500 height=400[/FLASH]




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •