النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مفاجأة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1

    Impp مفاجأة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    السلام عليكم
    اليوم ولله الحمد وصلني خبر
    مهم
    تفضلوا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المختار مشاهدة المشاركة
    نجح التصدير اخيييييرا ولله الحمد وذلك بعد استخدام الاصدار الاخير من السينما وهو الاصدار ال 11
    لكم الف تحية
    هذا احد الاخوة قام بالتجربة على
    التصدير من الاوتوكاد الى السينما فور دي
    الاصدار الحادي عشر فقط وليس العاشر او العاشر والنصف
    فقط للاصدار الحادي عشر
    صدر العمل بصيغة dwg او 3ds وافتح السينما وقم باستيرادها
    وراح تفتح معاكم بدون اي برنامج وسيط
    فـ مبرووووووووووووووك لنا جميعا
    تحت الإنشاء

  2. #2
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: مفاجأة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الله يبارك فيك أخي اياد ..
    ما رأيك لو عزمت صديقك هذا على عشاء في قسم دعم الشبكة .. هههههههه .. اتوقع فكرة جميلة .. لعله يفيد ويستفيد .. :):)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  3. #3

    افتراضي رد: مفاجأة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    السلام عليكم
    مشكور استاذي الكريم عالرد
    انا ارسلت له رسالة دعوة الى هذا الموضوع
    اتمنى ان يجيب

    وبصراحة هذه ضربة للثري دي ماكس ههههههههههههه
    نبقى كرت بمناسبة هذه الضربة ههه
    تحت الإنشاء

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قف من أنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة احساس غريب في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-02-2008, 03:27 PM
  2. هل حصلت على درجة النجاح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة سيبويه الحزنوي في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-29-2008, 10:07 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •