النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: احذروا ترك الفــــرايض............واحذروا ظــــلم العبيد

  1. #1

    Lightbulb احذروا ترك الفــــرايض............واحذروا ظــــلم العبيد

    بسمـ الله الرحمن الرحيم
    السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته


    يا هـلي لا تــتركـــوني ..........في لحـد قبري وحــيد

    زوروا قبري واذكروني...........اذكروا ذاك الولـــــيد

    الي خذاه المــــوت فجأة..........في صبا عمره السعيد

    يا هلي وين المحــــــاجر ........لي بكــتني بالسهـــيد؟

    جــــاورت بعدي المراود..........ومالـفرح تبغي مزيـد

    يا هلي وين الحــــــبايب..........لي هــواهم مــا يبــيد؟

    لي عطــــوني مالرغايب..........وامنحـــوني مـا أريد؟

    واسهرو عيني غصايب...........واوصفـــوني بالوحيد

    لأجلـــهم ديني ظلــــمته...........وشــوفهم سميته عيد

    والعـــمر لهم رهــــــنته...........وكل قـطره في الوريد

    يا هلي نســـــيو ودادي............وانتهى الحـــب العتيد

    وابــــدلوا حبي ســـوايه............قبل ما لحــمي يبــــيد

    يا هلي سمــعو وصاتي.............قبل ما يأتي الوعـــيد

    احذروا يوم المـمـــــاتي ............واحذروا هوله الشديد

    احذروا ترك الفــــرايض............واحذروا ظــــلم العبيد

    ما نفــــعني عنـــد ربي.............غير توبة من بعــــيد

    ادمعــــت عيني بسجدة.............صـــادقه, والله شهيد

    بــت ليلي في صـــلاتي..............أدعـــو الله المجــــيد

    وانفعتني دعوة أمـــــي.............كل لحظه منها استفيد

    وانفعـتني بعض الدراهم.............لليتامـى بيـــوم عيــد

    خفـفـت عني عــذابـــــي.............ورحمة المـولى تزيد

    يا هلي هــــذي وصـاتي............من قــراها يستفـــــيد

    انشروها في النــــــوادي............ورددوه ــا كالنشــــيد


    منــ قــــ ولـــ ...

    اختكمـ في الرحمن

    والسلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته
    [FLASH=http://www.heznah.net/vb/uploaded/185_1222910464.swf]width=740 height=515[/FLASH]

  2. #2
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: احذروا ترك الفــــرايض............واحذروا ظــــلم العبيد

    [align=center]

    ماشاء الله تبارك الله

    لا اسكت الله لك حساً


    أسعد الله قلوبكم وجعلها عامره بالإيمان

    [/align]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •