النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: شوفوا اليابانيين كيف يبرشمون ..!!

  1. #1

    افتراضي شوفوا اليابانيين كيف يبرشمون ..!!

    سبحان الله وبحـمــــــــــده .. سبحان الله العظيـــــــــــم

    شوفوا اليابانيين كيف يبرشمون ..!!



    يكتب المعلومات عالوورد



    يطبعها


    لاحظوا حجم الخط *_*



    يلصق عليها اللصق ' الشفاف '


    يقصقصها شرايط



    يغطسها في مويه


    يغطسها تمااااااااام


    يقشر الورق ' المبلول '


    يعلقها تنشف


    ويلصقها وين مايحب


    عالقلم


    عالعصير ^_^

    يعيش الذكـــاء..
    الناس وصلت لسطح القمر .. و احنا فاطمه لا تطالعي ورقه ظبية


    لاتنسون ( من غشنا فليس منا ):SnipeR (40):

  2. #2

    افتراضي رد: شوفوا اليابانيين كيف يبرشمون ..!!

    هاليابانين عليهم ذكاء مهوب طبيعى !!.. طريقه رهييييبه ومضمونه ..اكيييد بتنتشر على مستوى العالم .

    وقريب بتغزو اسواقنا ( اقصد مدارسنا ) :)

    يعطيك العافيه

  3. #3
    مشرف الصورة الرمزية سكون قلم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    982

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: شوفوا اليابانيين كيف يبرشمون ..!!

    هههههههههههه

    لييش يتعبون انفسهم كده اصلا عقولهم كمبيوترات
    التوقيع تحت الإنشاء

  4. #4

    افتراضي رد: شوفوا اليابانيين كيف يبرشمون ..!!

    هههههههههههههههه

    ما شاء الله عليهم عليهم عقول مو عقولنا


    بس ليتهم يستخدمونها صح

    مشكوووووووووره خيتو


    دمتي

  5. #5

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: شوفوا اليابانيين كيف يبرشمون ..!!

    سبحان الله علم ..

    مشكورة على هذة المعلومات

  6. #6

    افتراضي رد: شوفوا اليابانيين كيف يبرشمون ..!!

    مشكور

    الله يعطيك العافيه

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    1

    افتراضي رد: شوفوا اليابانيين كيف يبرشمون ..!!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ودي الكل يشوف ذكاء اليابانيين في التبرشم بس شبابنا مايصدقون خبر الكل بيقلدة

  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    6

    افتراضي رد: شوفوا اليابانيين كيف يبرشمون ..!!

    ههههههههههههههههههه

    من جد اذكياء

  9. #9
    ~|| مشرف عام ||~ الصورة الرمزية ! sultan al7nan !
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    حــ نـــت ــزنة
    المشاركات
    3,098

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: شوفوا اليابانيين كيف يبرشمون ..!!

    [align=center]
    يسلموووووووووووووووووو

    تااااااااااااااااااااااان كس
    [/align]


    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وإن غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

  10. #10
    عضو نشيط الصورة الرمزية سعد الأسد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    بببب
    المشاركات
    161

    افتراضي رد: شوفوا اليابانيين كيف يبرشمون ..!!

    عني غش باحترام ،،، بخلاف مدارسنا ،، الطالب يطالع في ورقة زميله وما كأنك موجود يعني آخر شيء يفكر فيه المدرس
    أبــــــــــــــــو ســــــــــــــــــــــــ ـــــعــــــــــــيــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــد

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سبعة من الجن والحوثيين
    بواسطة ولد الجنوب في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 11:19 PM
  2. شيخ الرياضيين .......في ذمة الله!!!
    بواسطة ايمن عجير في المنتدى منتدى حزنـــــة الرياضـي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-17-2011, 03:16 AM
  3. هل الجنون ان تظل عاقلا في دنيا المجانيين
    بواسطة الواثق2008 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-09-2009, 01:48 PM
  4. هل هذا القرار للتضييق على بعض الدعاة أم أنه قرار إيجابي ؟!
    بواسطة واقعي 2009 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-11-2008, 08:50 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •