اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NadeL مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا استاذنا ابو الحسن على هذا الدرس الممتع وعلى متابعتك لنا

هذا هو تطبيقي اتمنى يكون في المستوى

بالتوفيق للجميع
اهلا بك اختي nadel وماشاء الله على التطبيق الجميل ودائما وابدا اردد واقول ان افكارك غير عادية واكثر مايعجبني في تطبيقاتك هو انك لا تعتمدين على الدرس اعتمادا كليا وهذا الذي اريده وهو الابداع.... ملاحظات بسيطة هو حاولي ان تجعلي تطبيقاتك دائما متوسطة السرعة لأنها سريعة جدا وهذا يدل انك تحبين الأعمال ذات طابع الأكشن وهذا شئ جيد لكن حاولي الموازنة دائما لكي يكون اكثر تنشويقا واثارة .