http://www.heznah.net/vb/t13562.html

هذا رابط لموضوع الاخ نجم حزنه

وهذه الطريقه مفيده لاسترجاع كلمة مرور الجهاز

اعمل مافي الموضوع بنفس الطريقه

بعدها

ادخل الى لوحة التحكم >> حسابات المستخدمين >> ادخل على حسابك >> وقم بانشاء كلمة مرور حيث ان كلمة المرور الاولى سوف تذهب او احذفها وسوف تزال


اما بنسبه لفك ملفات الضغط فهذا مفيد جدا لفك كلمات السر لملفات الوينرار


اسم البرنامج:-Intelore RAR Password Recovery v1.1 RC16

لتحميل البرنامج
إضغط هنا















هذا وان شاء الله ان تكون الاجابه كافيه